اتحاد الكرة المصري يعلن عن إيقاف محمد الشيبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 20:14
أرشيفية- محمد الشيبي بقميص المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، عن إيقاف محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وذلك بسبب شكوى النادي الأهلي ضد اللاعب بعد أزمته مع حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية ضد اللاعب المغربي، أمام أروقة لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مخالفته لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، باللجوء إلى القضاء المدني في واقعةٍ حدثت في ملعب كرة قدم.

ونشر اتحاد الكرة المصري بيانًا جاء فيه: "في اجتماعه الطارئ اليوم. مجلس إدارة اتحاد الكرة يقرر إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه مصري بسبب مخالفة اللوائح".

وقد أصدرت محكمة جنح مدينة مصر، في الساعات القليلة الماضية، حكمًا بحبس حسين الشحات عامًا مع إيقاف التنفيذ، بالإضافة إلى تعويض بـ 100 ألف جنيه، بجانب حرمانه من مزاولة أي نشاط إداري في الرياضة، لمدة 5 سنوات في واقعة اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي.

ما سبب إيقاف محمد الشيبي من طرف الاتحاد المصري؟

لجأ المحترف المغربي محمد الشيبي إلى المحاكم المدنية لتقديم ببلاغ ضد حسين الشحات بالاعتداء عليه أمام ملايين المشاهدين، عقب مباراة الأهلي وبيراميدز والتي جمعت بينهما في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.

واتهم الشيبي خصمه حسين الشحات بالبلطجة والضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شارك: