اتحاد الكرة السوداني يكشف موقفه من بداية الدوري

2021-06-08 09:01
الدوري لن يبدأ في الموعد الذي تم تحديده في وقت سابق (facebook)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

استبعد نصر الدين حمديتي نائب رئيس اتحاد كرة القدم السوداني، ومسؤول التلفزة والتسويق بالاتحاد، أن تبدأ مسابقة الدوري في الموعد المحدد سابقا في يوم "8" ديسمبر/تشرين الثاني، وذلك وفق الخارطة التي وضعها الاتحاد في وقت سابق، مؤكدا أن الدوري سيتواصل في كل الأحوال ولن يتوقف حتى وإن تفاقمت جائحة "كورونا". وأعلن نصر الدين حميدتي على أن الترتيبات ستكتمل في الفترة القصيرة المقبلة في اجتماع اتحاد الكرة.

وكشف نائب رئيس اتحاد الكرة لـ win win أن الدوري لن يبدأ في الموعد الذي تم تحديده في وقت سابق قياسا بقصر الفترة الزمنية التي تفصل عن الموعد المحدد وتقديرا لظروف الأندية التي بدأت إعدادها مؤخرا، مشيرا إلى أن بعض الأندية طالبت بإمهالها فترة للإعداد، مبينا أن مهمتهم مساعدة الأندية والوقوف معها.

وأكد حميدتي أن مسابقة الدوري ستقام في الموعد الذي سيحدده اتحاد الكرة، ولن يكون هناك أي تأجيل حتى وإن ازدادت "الجائحة" مطالبا بالتعامل مع "كورونا"  كأمر واقع، واعتبارها مثل أي مرض عارض، مشيرا إلى أن المسابقة لن تتوقف وستقام وفق "الاشتراطات" و"البروتكولات" الصحية.

وأضاف: مسابقة الدوري ستقام في الخرطوم وعلى مجموعتين بحسب اقتراح لجنة المسابقات، في انتظار الموافقة النهائية من اتحاد الكرة، مؤكدا أن الدوري استكمل في نسخته الماضية واستمر لأكثر من عام كامل في وقت كان يمكن أن يستكمل في فترة أقصر لولا الخلاف الذي حدث بين اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة، متمنيا أن تمضي الأمور على نحو جيد ولا يزداد "الوباء"، مشددا على أن صحة الإنسان تبقى الأهم في كل الأحوال بيد أنه عاد وأكد أن المسابقة ستستمر حتى وإن ازدادت الحالات".

شارك: