خاص | قائد منتخب السودان يوضح أسرار استمراره بالدوري الممتاز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
قائد المنتخب السوداني أكرم الهادي ينضم لنادي هلال المناقل (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمسك قائد منتخب السودان أكرم الهادي سليم بالاستمرار في الملاعب، وعاد مجددًا للدوري الممتاز بعد بلوغه 35 عامًا، وذلك عبر بوابة هلال المناقل الوافد حديثًا للدوري المحلي.

وأبدى الهادي سعادته بالاستمرار في الملاعب، مؤكدًا قدرته على العطاء، بقوله في حديث خاص لموقع winwin: "ما زلت أستطيع تقديم الإضافة وأملك الرغبة في التحدي، ولم أفقد شغف ممارسة كرة القدم"، مضيفًا بقوله: "حضرت ضمن صفوف المنتخب السوداني، واستدعاني المدرب كواسي أبياه مؤخرًا لأنه يؤمن بقدرتي على تقديم خبراتي للاعبين".

أكرم الهادي يحدد موعد اعتزاله كرة القدم 

واعتبر أكرم أن استمراره في الملاعب مرهون بعدم قدرته على تحمل التدريبات وتقديم الإضافة للأندية والمنتخب بقوله: "لماذا أعتزل كرة القدم وأنا قادر على العطاء والإضافة، مارست كرة القدم بصفة الهواية أولا والاحتراف ثانيًا، ولن أتردد في الترجل والاعتزال عندما أشعر بعدم قدرتي على تحمل التدريبات".

وأبدى نجل حارس مرمى المريخ في سبعينيات القرن الماضي سعادته بإنجازاته بقوله: "سعيد بما قدمته، حققت الكثير وأنا في سن صغيرة، خضت تجارب ناجحة رفقة عملاقي الكرة السودانية المريخ والهلال، وتنقلت بين عدد كبير من أندية الدوري وقدمت الإضافة، وشاركت مؤخرًا مع نادي حي الوادي في بطولة شرق ووسط أفريقيا، وحققت المركز الرابع".

قائد منتخب السودان يدحض اتهامات كاذبة 

واعتبر أكرم أن ظهوره المبكر مع المنتخبات الوطنية أوحى لبعضهم أن سنه تقدمت بقوله: "شاركت مع منتخب الناشئين السوداني في العام 2005، وتم استدعائي لصفوف المنتخب الأول بعمر 18 عامًا في العام 2007، وشاركت أساسيًا في سن مبكرة، وراض عما قدمته، وأتمنى أن أضيف لفريقي الحالي هلال المناقل، في وجود نجوم يملكون خبرات وافرة على غرار علاء الدين يوسف وبكري المدينة".

ويمثل قائد منتخب السودان ظاهرة نادرة بالملاعب السودانية، بعد أن خاض تجارب ناجحة رفقة الهلال والمريخ، وتعاقب على الأخير خلال 4 فترات مختلفة، من العام 2008 وحتى 2022، كما تنقل بين 8 من أندية الدوري الممتاز. 

شارك: