إنريكي يحسم مستقبله مع منتخب إسبانيا بعد مونديال قطر 2022

2021-11-20 02:54
لويس إنريكي مرشح للاستمرار مدربا لمنتخب إسبانيا (Getty)
Source
+ الخط -

أعرب لويس روباليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بوجود لويس إنريكي في منصب المدير الفني لمنتخب إسبانيا، مشيرا إلى أن مستقبل المدرب صاحب الـ 51 عاما مع "لا روخا" سيُحسَم بعد المونديال، قائلا: "نحن سعداء جدا معه، اتفقنا معه على أن نجلس بعد كأس العالم 2022 في قطر ونناقش الأمر".

وأضاف: "نحن سعداء جدا مع لويس إنريكي، لكن استمراريته ستتوقف على عوامل كثيرة. الأمور واضحة حاليا، لا يجب أن يكون هناك مزيد من النقاش عن هذا الموضوع، لدينا مدرب حتى مونديال قطر، وبعد ذلك سنتحدث".

لويس روباليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم يهاجم رابطة الليغا وصندوق CVC ويشيد بإدارة برشلونة

انتقد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاتفاقية التي أبرمتها رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" مع صندوق CVC لضخ 2.1 مليار يورو في المسابقة مقابل 10-11% من حقوق الصورة في السنوات الخمسين القادمة، قائلا: "إنها صفقة سيئة، استغلت الوضع الاقتصادي للأندية في حالة الوباء لحرمانها من الأرباح لفائدة صندوق استثماري".

ووجه روباليس انتقادا لاذعا لخافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا، قائلا إن الصندوق أنشأ "هيئة يضمن فيها الرئيس الحالي لليغا مكانا في الهيئة التنفيذية في السنوات السبع المقبلة"، مشيرا إلى أن الأمر: "يبدو مثل المكافأة" مقابل تمرير الاتفاقية، وأضاف: "بالنسبة لي، تبدو المسألة غير أخلاقية".

 لويس روباليس يهاجم رابطة الليغا واتفاقية صندوق CVC

وأشاد رئيس الاتحاد بالإجراء الذي اتخذته إدارة برشلونة التي امتنعت عن التوقيع على الاتفاقية مع ريال مدريد وأتلتيك بيلباو، قائلا: "كان من الأسهل طلب قرض كما فعل نادي برشلونة بنسبة فائدة أقل من 2%، كانت الأندية ستحصل بهذه الطريقة على الموارد ذاتها، وستدفع مقابل أقل بكثير (من الذي فرضته عليها الاتفاقية)".

شارك: