ريال مدريد يحقق فوزًا كبيرًا على بلد الوليد في الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
-
آخر تعديل:
2024-08-25 20:20
من احتفال لاعبي ريال مدريد خلال الفوز على بلد الوليد في الدوري الإسباني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق ريال مدريد فوزه الأول في بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم 2024-25؛ بتغلبه على ضيفه ريال بلد الوليد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد (25 أغسطس/ آب)، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل (0-0)؛ حيث أخفق الريال في تقديم المستوى المأمول منه هجوميًا، رغم وجود الرباعي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور ورودريغو غوس وأردا غولر في تشكيلة الفريق الأساسية.

وتغيرت النتيجة عند الدقيقة الـ5 من عمر الشوط الثاني؛ حيث سجّل لاعب الوسط الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي هدفًا لريال مدريد، عبر تسديدة أرضية، اصطدمت بأحد لاعبي بلد الوليد، وسكنت الشباك.

وحاول مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، تنشيط فريقه في الشوط الثاني، من خلال الزج بالثلاثي لوكا مودريتش وإبراهيم دياز وإندريك دي سوزا، وبالفعل، تمكن دياز من تسجيل هدف ثانٍ للفريق عند الدقيقة الـ88، قبل أن يحرز إندريك الهدف الثالث في الدقيقة الـ90+6.

بهذا الفوز، رفع الريال رصيده إلى 4 نقاط، من فوز وتعادل، مُرتقيًا إلى المركز الرابع على سلم البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد بلد الوليد عند 3 نقاط، من فوز وهزيمة، مُحتلًا المرتبة الثامنة.

ريال مدريد في مرمى الانتقادات

وكان الريال دشن مشواره في الموسم الجديد للدوري الإسباني، بتعادله 1-1 مع ريال مايوركا يوم الأحد. وخلال الأيام القليلة الماضية، تعرض "الفريق الملكي" لانتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة، بسبب الظهور الهجومي الباهت رغم وجود النجوم والأسماء اللامعة.

يُذكر أن مباراة اليوم ضد بلد الوليد، كانت الأولى لمبابي لاعبًا في ريال مدريد داخل ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعد انضمام المهاجم الفرنسي إلى قلعة "الميرينغي" هذا الصيف، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك: