إنتر ميامي يكرم ميسي بقميص من إصدار خاص

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-24
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكرم نادي إنتر ميامي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بقميص من إصدار خاص، تكريمًا لمسيرة اللاعب المذهلة في كرة القدم الأمريكية، ولإسهاماته الواضحة في إثراء المسابقة.

صنع ليو الحدث مع إنتر ميامي منذ وفادته إليه صيف 2023، حيث قاده إلى تحقيق أول لقب في تاريخه على الإطلاق، عندما فاز معه ببطولة كأس الدوريات لأندية أمريكا الشمالية.

في الموسم الحالي من الدوري الأمريكي 2024، قدّم البرغوث -أفضل لاعب في العالم 8 مرات- 28 إسهامة تهديفية مع النادي الوردي من 18 مباراة في كل البطولات، بواقع تسجيل 16 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة.

قميص خاص من إنتر ميامي إلى ميسي

وفق منصة (Footy head lines) المختصة في أخبار قمصان كرة القدم، سيصدر إنتر ميامي قميصًا خاصًا لموسمه الجديد 2025 بتصميم كلاسيكي، كنوع من تكريم ميسي الذي ترك بصمة ذهبية مع نادي ولاية فلوريدا.

المصدر أكّد أن لون القميص المحتمل سيكون بالأسود الفاتح مع وجود أشرطة وردية فاتحة على أطرافه، ومن المرجح أن يُطلق عليه في وسائل الإعلام الأمريكية "قميص ميسي" تخليدًا وتكريمًا للاعب الأرجنتيني.

ما زال مستقبل البولغا معلقًا في الهواء مع فريق إنتر ميامي، حيث ينقضي تعاقده في ديسمبر/ كانون الأول المقبل -بعد 3 أشهر- ولم يُدْلِ أيٌّ من الطرفين بمعلومات أو تصريحات حيال تجديد العقد.

ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي (Getty)


تضاربت الأخبار فيما يخص مستقبل اللاعب مع إنتر ميامي، وذهبت تقارير في اتجاه أن ليو سيعود إلى نادي طفولته نيولز أولد بويز الأرجنتيني، للاعتزال بقميصه، وذلك مثلما بدأ ممارسة اللعبة بقميصه في أواخر التسعينيات.

عاد نجم برشلونة وباريس سان جيرمان السابق من إصابة طويلة غيّبته عن إنتر ميامي لمدة 3 أشهر، وبعد العودة خاض 3 مباريات في الدوري الأمريكي، وتمكن من تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

يستعد ميسي حاليًا لمواجهة فريق شارلوت يوم الأحد المقبل في الجولة 35 من الدوري الأمريكي، وعينه على كسر النحس الذي لازمه مؤخرًا، حيث أخفق في تقديم أي إسهامة تهديفية بآخر مباراتين، أمام أتلانتا ونيويورك سيتي.

أرقام ميسي مع إنتر ميامي موسم 2024

مباراة18
هدف16
أسيست12
إسهامات28
دقائق لعب1474
شارك: