إمام عاشور يُكذِّب شيكابالا عن طريق كهربا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-30 00:42
إمام عاشور نجم النادي الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي المصري، على تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، والتي كشف خلالها عن تفاصيل المحادثة التي دارت بينه وبين إمام عاشور لاعب “الشياطين الحمر” في نهائي كأس مصر.

وكانت تقارير قد أوضحت أن إمام اعتذر من شيكابالا عندما تواجه الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية، عن الانتقال لـ “المارد الأحمر"، قبل أن يخرج قائد “الفارس الأبيض” ويوضح أن اللاعب طلب منه قميصه، كما قال إنه لا يستطيع أن يكشف تفاصيل الحديث الذي دار بينهما، مؤكدًا أن إمام "زملكاوي مجنون" وأنه تفاجأ من انتقاله للغريم على حد قوله.

إمام عاشور يلجأ إلى كهربا للرد على شيكابالا

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة ON TIME SPORTS: "أريد أن أوضح رسالة فقط على لسان إمام عاشور، لأنه موجود مع منتخب مصر وممنوع من التصريحات، يوجد شخص ما ادعى أن إمام طلب منه القميص الخاص به في مباراة نهائي الكأس".

وأردف: " ما حدث هو أن ذلك الشخص كان يتحدث مع إمام طيلة المباراة وأخبره: " ستعود إلى الزمالك نهاية الموسم"، لكن عاشور احترامًا لكبر سن المتحدث قام بوضع القميص على فمه وأخبره: "أنا دلوقتي في حتة تانية".

جدير بالذكر أن كهربا قد أوضح في وقت سابق أن علاقته مع شيكابالا قد انقطعت، وأن الأخير قام بحظره عبر تطبيق “إنستغرام” بعد مغادرة الأول لنادي الزمالك.

وانتقل إمام عاشور إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ميتييلاند الدنماركي، كما سبق له مزاملة شيكابالا في الزمالك.

وتُوج إمام عاشور وكهربا ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي، بعد الفوز على الترجي التونسي في إياب النهائي بهدف نظيف إثر التعادل 0-0 ذهابًا.

شارك: