إلياس السخيري يعلق على شخصية مدربه فوزي البنزرتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-08
-
آخر تعديل:
2024-10-08 23:49
إلياس السخيري لاعب المنتخب التونسي وآينتراخت فرانكفورت الألماني (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
+ الخط -

علق لاعب وسط المنتخب التونسي، إلياس السخيري، على شخصية مدربه فوزي البنزرتي على هامش تدريبات منتخب نسور قرطاج، استعدادًا لمواجهة جزر القمر في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 التي ستحتضنها المغرب.

وقال السخيري إنه وزملاءه في الفريق يعرفون شخصية فوزي البنزرتي بشكل جيد، مشيرًا إلى أن المدرب يتمتع بقدر عالٍ من المتطلبات ويريد الأفضل في أدائهم. وأضاف: "ربما لا يعجبه أداؤنا في بعض الأحيان، ولكن من الضروري أن نتقبل ذلك ونعمل بجد لتحقيق ما هو مطلوب منا".

وتابع السخيري قائلًا: "هدفنا هو تحقيق الفوز في المواجهتين القادمتين والتأهل إلى النهائيات، يجب علينا استغلال الفرصة في المباراة المزدوجة ضد جزر القمر لنحقق الانتصار والتأهل". وأكد أهمية التحضير الجيد وتقديم مستوى يرضي طموحات المدرب والجماهير، مشددًا على ضرورة الالتزام بتوجيهات البنزرتي.

فوزي البنزرتي.. طباع خاصة وتجربة فريدة

يُذكر أن البنزرتي يُعرف بطباعه القوية وإصراره على تحقيق النجاح وقدرته على تحفيز اللاعبين وهو ما برز طريقة عمله خلال مختلف تجاربه التدريبية.

ويطمح المنتخب بقيادة مدربه المحلي والقيدوم فوزي البنزرتي إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أفريقيا للمرة السابعة عشرة على التوالي والثانية والعشرين في تاريخه. مع العلم أنّ شمس "نسور قرطاج" لم تغِب عن المشاركة في بطولة "الكان" منذ عام 1994، عندما استضافوا البطولة على أرضهم. 

وينافس المنتخب التونسي في المجموعة الأولى من التصفيات مع مدغشقر وجزر القمر ومنتخب غامبيا، وقد استهل التصفيات بتحقيق فوزين أمام مدغشقر (1-0) وأمام غامبيا (2-1) على الترتيب.

شارك: