إلى متى التدليس؟.. القحطاني يُدافع عن الهلال السعودي بقوة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
-
آخر تعديل:
2024-10-08 00:01
فريق الهلال السعودي يواصل تقديم مستوياته الرائعة في دوري روشن (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نجم الهلال السعودي السابق، ياسر القحطاني، حديث الكثيرين بخصوص وجود أخطاء تحكيمية، أسهمت في فوز "الزعيم" على الأهلي بنتيجة (1-2)، أمسية السبت 5 أكتوبر/ تشرين الأول، في قمة الجولة السادسة من منافسات دوري روشن لموسم 2024-25.

وظهر القحطاني في مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، أكد من خلاله أن أعذار غالبية جماهير كل الأندية باتت مُكررة عقب كل خسارة أمام الهلال، موضحًا أن أولى خطوات تصحيح الأخطاء هي الاعتراف بقوة الكتيبة الزرقاء.

وقال نجم الهلال السعودي: "إلى متى الكذب والتدليس؟! إلى متى استمرار هذه الشيطنة؟ أصبحت الأعذار متكررة.. متى ستنتهي أعذاركم بعد كل خسارة".

ووجه القحطاني حديثه إلى البعض قائلًا: "أنتم من تزرعون التعصب بعد كل مباراة بنشركم التدليس والكذب في محاولة نشر أن الهلال مدعوم تحكيميًا".

القحطاني يُقارن بين نجوم الهلال السعودي والأهلي

أوضح القحطاني في تصريحاته أن النادي الأهلي تعاقد في الفترة الماضية مع 6 لاعبين أجانب من العيار الثقيل، لكنه لم يستطع تحقيق إنجازات الهلال السعودي المحلية.

وأكمل المهاجم السعودي السابق: "هذه ليست مسؤولية الهلال أن لاعبيك لا يخدمونك داخل الملعب.. كأسماء، كيسيه ومحرز وماكسيمين أعلى من ميتروفيتش ومالكوم ونيفيز، لكن الهلال يملك نجومًا يلعبون من أجل الشعار".

وتابع القحطاني: "كلامي مُوجه لكل الأندية، مشاكلكم لن تُحل ما دمتم بعد كل مباراة تبحثون عن الأعذار والتدليس.. يجب أن تعترف بأفضلية الهلال وهذه أولى خطوات تصحيح الأخطاء".

جيسوس ونجوم الهلال سعداء بالتغلب على الأهلي


وأنهى المحلل الرياضي الحالي بقوله: "الهلال كل مشاكله يتم حلها خلف جدران النادي؛ لأن لدينا إدارة عظيمة تضع كل شخص في مكانه المناسب، ونملك جهازًا فنيًا رائعًا.. لا تلعبوا على الناس البسطاء بأكاذيبكم!".

وكانت مباراة الهلال والأهلي قد انتهت بفوز "أزرق العاصمة" بنتيجة (1-2)، وتقدم أصحاب الأرض عن طريق الإسباني غابرييل فيغا عند الدقيقة 12، ثم أدرك الصربي ألكسندر ميتروفيتش التعادل للهلال من كرة رأسية عند الدقيقة 56، وبعدها سجل نفس اللاعب هدفًا ثانيًا لفريقه عند الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط بالمرتبة العاشرة.

ومنذ الموسم الماضي، يُقدم الهلال مع مدربه البرتغالي جورجي جيسوس مستويات مميزة، جعلته يحصد الثلاثية المحلية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، وفي بداية الموسم الحالي، أضاف النادي لقبًا آخر لبطولاته، بعد الفوز بكأس السوبر السعودي.

شارك: