إعلان قائمة المنتخب السعودي لجولة تصفيات قطر 2022

2021-09-28 12:45
المنتخب السعودي يواجه اليابان والصين في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم (twitter.SaudiNT)
Source
+ الخط -

اختار المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، 25 لاعبا لقائمة "الأخضر"، استعدادا لمواجهتي اليابان والصين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.


وبحسب ما أوردته الصفحة الرسمية للمنتخب السعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ضمت القائمة: محمد العويس، زيد البواردي، محمد اليامي، فواز القرني (حراسة المرمى).

واللاعبون: عبد الله مادو، عبد الإله العمري، محمد خبراني، علي البليهي، سعود عبد الحميد، حسين قاسم، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، علي الحسن، عبد الإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، فهد المولد، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، صالح الشهري، فراس البريكان، عبد الرحمن العبود.

المنتخب السعودي أمام تحدي اليابان والصين

ويخوض المنتخب السعودي مواجهتين قويتين مع منتخبي اليابان والصين في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات  الآسيوية.


ويستضيف "الأخضر" المنتخب الياباني عند الساعة الواحدة من ظهر يوم الخميس 7 تشرين الأول/ أكتوبر، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. وسيخوض مواجهته التالية أمام الصين يوم 12 تشرين الأول/ أكتوبر.

قائمة المنتخب السعودي المستدعاة لخوض مباراتي اليابان والصين

المنتخب السعودي يطمح لتعزيز آماله ببلوغ كأس العالم

ويطمح المنتخب السعودي لتعزيز آماله ببلوغ نهائيات كأس العالم في قطر 2022، ويملك في رصيده 6 نقاط حصدها من مواجهتين، ويتطلع لمواصلة الانتصارات في المجموعة وكسب المزيد من النقاط.


ويحتل المنتخب السعودي المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الأسترالي، ويأتي في المركز الثالث المنتخب العماني برصيد ثلاث نقاط، متقدمًأ على المنتخب الياباني صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف. ويحتل المنتخبان الفلبيني والصيني المركزين الخامس والسادس تباعًا برصيد خالٍ من النقاط.

شارك: