إصابة جديدة في تشكيلة سوريا قبل لقاء الصين

2021-06-15 15:55
نادر داوود مساعد مدرب منتخب سوريا في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة (syrianfa)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

يختتم منتخب سوريا، مشواره في المرحلة الثانية للتصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا 2023، بلقائه مع منتخب الصين على ملعب الشارقة، عند التاسعة مساءً بتوقيت دمشق.

المران الأخير (ليلة الاثنين) للمنتخب شهد إصابة المدافع حسين جويّد، بقطع في وتر الكاحل، ماسيعني انضمامه لقائمة المصابين، ولن يتمكن من اللعب في المباراة أمام الصين.

وعلى الرغم من أن المنتخب السوري ضمن رسميا تأهله للدور النهائي من التصفيات بعد أن تصدر المجموعة الأولى بـ21 نقطة، فإنه سيدخل المباراة بنية استكمال مسيرته الناجحة وتحقيق فوز جديد.

المدرب المساعد نادر داوود، أكد في المؤتمر الصحفي، أن الفريق سيدخل لتحقيق الفوز وحصد العلامة الكاملة، وقال داوود: "تحضيراتنا جدية وقوية، ونسعى لاستكمال مسيرتنا الطيبة وتحقيق الفوز. هنالك تغييرات كبيرة في المنتخب الصيني، مع انضمام لاعبين مجنسين جدد، تمت دراستهم جيدا وحددنا نقاط القوة والضعف لديهم".

وتابع مساعد التونسي معلول: "بالنسبة لنا صدارة المجموعةتيعطينا حافزاً كبيراً، وليس لدينا مباراة تختلف عن أخرى، أو منتخب عن آخر، لكل مباراة حساباتها وظروفها ومسؤولية كبيرة لإسعاد الجماهير السورية".

يذكر أن منتخب الصين يتطلع للفوز من أجل ضمان تأهله للدور النهائي كأحد أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني. كما يريد رد هزيمته التي تكبدها في مواجهة الذهاب 1-2.

شارك: