إصابة تعرقل خطط حاليلوزيتش في آخر مباريات تصفيات المونديال

تاريخ النشر:
2021-11-07 16:50
وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُواجه منتخب المغرب لكرة القدم، إمكانية غياب اللاعب يوسف النصيري عن معسكرشهر نوفمبر/تشرين الثاني، بعد إصابة جديدة ألمت به، قبل مباراة ناديه إشبيلية أمام ريال بيتيس، لحساب الأسبوع 13 من منافسات الدوري الإسباني.

جولين لوبيتيغي، المُدير الفني لنادي إشبيلية وقبل أقل من 24 ساعة، أكد أن يوسف النصيري لن يكون بمقدوره المُشاركة في مباراة ديربي الأندلس، بعد تجدد إصابته وشعوره بآلام خلال الحصة التدريبية التي تسبق مباراة اليوم الأحد 7 نوفمبر/تشرين الثاني.

ولم يقدم المدير الفني لنادي إشبيلية أي توضيحات إضافية بخصوص الوضع الصحي ليوسف النصيري، الذي أصيب قبل أزيد من شهر واستغرقت عودته إلى الملاعب 3 أسابيع وفترة إعداد خاصة.
 

وسيدفع خبر إصابة يوسف النصيري قبل يومين من موعد التجمع الإعدادي لـ"أسود الأطلس"، تحضيراً لمباراتي السودان وغينيا كوناكري بتصفيات المونديال، الطاقم الطبي المغربي للاستفسار عن وضعه، علماً أنه غاب عن آخر معسكر بداعي الإصابة أيضاً.

حاليلوزيتش أمام اختيارات ضيقة بآخر مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022

 

واختار حاليلوزيتش، أن تكون قائمته لآخر مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم بـ 23 اسما فقط، من أجل إفساح المجال أمام 3 لاعبين للحاق بمعسكر المنتخب الرديف، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العرب للمنتخبات في قطر.

لائحة مهاجمي منتخب المغرب

كما أن حاليلوزيتش افتقد خدمات الثنائي سليم أملاح، لاعب نادي ستاندار دو لييج، والحارس منير المحمدي، من صفوف هاتاي سبور بداعي الإصابة.

 
وسينتظر المدير الفني للأسود القرار النهائي بشأن إمكانية لحاق النصيري من عدمه بالمباراتين المقبلتين، علماً أنه أكد خلال ندوة تقديم لاعبيه، أنه يعول على حضوره من أجل قيادة بعض التغييرات في الخط الهجومي، ومعرفة ماذا يمكنه تقديمه رفقة كل من أيوب الكعبي، ريان مايي، وسفيان بوفال، الذين أقنع أداؤهم المدير الفني البوسني.

شارك: