عمر مرموش يتحدى بايرن ميونخ ويكشف عن حلمه هذا الموسم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المهاجم الدولي المصري عمر مرموش عن حلمه الأكبر في الوقت الحالي مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، بعد أن حقق اللاعب الشاب انطلاقة مثالية في الدوري الألماني هذا الموسم 2024-2025.

مرموش (25 عامًا) هو هداف البوندسليغا الحالي بعد مرور 6 جولات برصيد 8 أهداف، متفوقًا على نجوم المسابقة الألمانية، وفي مقدمتهم هداف النسخة الماضية، الإنجليزي المخضرم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

سجل مرموش في 5 مباريات متتالية لأول مرة في مسيرته، ما يعكس مدى النجاعة والتعطش للأهداف، ليس كذلك فحسب، بل قدم 4 تمريرات حاسمة، ليثبت أنه قطعة فريدة في التسجيل والصناعة بهجوم الفولفي.

عمر مرموش يكشف عن حلمه مع فرانكفورت

قال مرموش في تصريحات نقلتها منصة (Yahoo) الأمريكية: "أريد الفوز بالدوري الألماني هذا الموسم مع فرانكفورت، لا أعرف آخر مرة فاز بها الفريق بالدوري، بايرن يفوز بالبوندسليغا دائمًا، سيكون أمرًا رائعًا أن نحصد اللقب منه".

مرموش فاز للتو بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني عن شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، بعد أن قدم مستويات باهرة وقاد النسور إلى 4 انتصارات من 4 جولات بالعلامة الكاملة، وترك بصمته بتسجيل 6 أهداف وصناعة 3 أخرى.

على إثر مستوياته الفائقة مع آينتراخت فرانكفورت، قفزت قيمة المهاجم المصري التسويقية في الفترة الأخيرة إلى الضعف تقريبًا، حيث وصلت في الوقت الحالي إلى 40 مليون يورو، مقارنة بـ22 مليون يورو فقط في بداية الموسم.

عمر
المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت (Getty)


في مباراة الجولة السادسة من البوندسليغا، قدم عمر مرموش نفسه للعالم بأفضل طريقة، حيث سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، ليقود فرانكفورت إلى انتزاع تعادل ثمين بنتيجة 3-3 أمام بايرن ميونخ في الدقائق الأخيرة.

شاهد ما قدمه عمر مرموش أمام بايرن ميونخ

لم يسبق لمرموش أن حصد بطولة كبرى في مسيرته، ويأمل هذا الموسم أن يتمكن من رفع أول ألقابه مع فرانفكورت، الذي يسير بخطى ثابتة ويحتل الترتيب الثالث في لائحة الدوري الألماني متخلفًا بنقطة عن المتصدر بايرن ميونخ.

في الجدول التالي الذي أعددناه في winwin نرصد لكم أرقام عمر مرموش بالتفصيل لكل مباراة من المباريات الستة التي خاضها في مسابقة الدوري الألماني، حيث ترك بصمته في كل المباريات، ما عدا الجولة الأولى.

مباريات عمر مرموش مع فرانكفورت بالدوري الألماني 2024-2025

جولةمباراةهدفأسيست
1فرانكفورت 0-2 دورتموند--
2فرانكفورت 3-1 هوفنهايم11
3فرانكفورت 2-1 فولفسبورغ2-
4فرانكفورت 2-0 غلادباخ1-
5فرانكفورت 4-2 كييل22
6فرانكفورت 3-3 بايرن21
إجمالي6 مباريات84
شارك: