إدارة مانشستر يونايتد تطمئن تين هاغ بشأن صفقة أونانا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 23:39
الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل إدارة مانشستر يونايتد العمل على تقوية صفوف الفريق بلاعبين جدد تحسبًا للموسم الكروي المقبل، وبطلب من المدرب الهولندي إريك تين هاغ، الذي يأمل أن يلعب الأدوار الأولى محليًا وقاريًا، خاصة بعد تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الثالث في الموسم المنقضي.

وذكر تقرير لموقع "فوت ميركاتو" نقلا عن "كورييري ديلو سبورت" أن إدارة يونايتد بقيادة عائلة "غليزرز" قررت تخصيص مبلغ مالي كبير يساوي 140 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعبين جدد حسب احتياجات الفريق، ولعل أبرزهم، الحارس الكاميروني أندريه أونانا، الذي يريد تين هاغ ضمه بشكل سريع.

ويرتبط أونانا مع إنتر ميلان بعقد يمتد حتى صيف عام 2027، لكنه مستعد للانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، خاصة أن فريقه لا يعارض الفكرة، لكنه يشترط مبلغًا ماليًا لا يقل عن 70 مليون يورو من أجل التفريط في خدماته لأي نادٍ يسعى للتعاقد معه هذا الصيف.

في المقابل، لم يتحدد مستقبل الحارس الإسباني دافيد دي خيا مع يونايتد بعد، وهو الذي لم يوقع على عقده الجديد بعد نهايته بختام شهر يونيو/ حزيران الماضي، بسبب عدم توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي حول بنود العقد، في ظل إصرار إدارة النادي الأحمر على تخفيض راتب الحارس مقابل التجديد.

وإلى جانب حراسة المرمى، من المتوقع أن يطلب تين هاغ تدعيمات أخرى في مختلف الخطوط من أجل ضمان جودة عالية من اللاعبين وتشكيلة أساسية مميزة في الموسم المقبل، تحسبًا للعودة إلى دوري الأبطال، بالنظر إلى ضعف مستوى بعض المراكز في الموسم المنصرم.

جدير بالذكر أنّ أونانا صاحب الـ27 عامًا شارك مع إنتر في 41 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 19 مناسبة، وكان أحد أبرز المؤثرين في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة من مانشستر سيتي بهدف نظيف.

شارك: