إنتر ميلان ينتظر عرض مانشستر يونايتد من أجل أونانا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 23:41
الكاميروني أندريه أونانا حارس نادي إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر صحفية موثوقة، اليوم السبت، أنّ مسؤولي نادي إنتر ميلان الإيطالي يترقّبون نظراءهم في مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ لتقديم عرض رسمي من أجل انتداب حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا.

وكشف الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو، في حسابه الرسمي الموثّق على "تويتر" أنّ الـ"نيراتزوري" منفتح على فكرة التفريط في حارسه الأساسي، ولكنّه ينتظر مقترح يونايتد بشكل رسمي.

ماروتا يترقّب عرض يونايتد "الرسمي" من أجل الحارس أونانا

وكتب رومانو نقلًا عن تصريح الرئيس التنفيذي للإنتر، جيوسيبي ماروتا: "أكّد لنا مانشستر يونايتد أنّه مهتم بأونانا"، مضيفًا: "نحن في انتظار مقترح رسمي منه (يونايتد) في الأيام المقبلة، ثمّ سنقرّر كيفية التعامل مع الأمر بعد ذلك".

ومن المعلوم أنّ عقد الحارس الدولي الكاميروني مع "الأفاعي" مستمر حتى يونيو/ حزيران 2027، وعليه فإنّه من المتوقّع أن تكون مطالب النادي الإيطالي مرتفعة، وقد تبلغ حدود 70 مليون جنيه إسترليني بحسب بعض التقارير الصحفية، خصوصًا في ظل تألق أونانا مع الفريق هذا الموسم، حيث وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي بهدف يتيم.

جدير بالذكر أنّ أونانا (27 عامًا) قد شارك مع إنتر في 41 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 19 مناسبة.

من جانبها، بدأت إدارة إنتر منذ فترة البحث عن بدائل تحسّبًا للرحيل المحتمل لأونانا، ومن الخيارات المطروحة بقوة، نجد الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، العائد حديثًا إلى فريقه باريس سان جيرمان بعد إعارته الموسم الماضي لنادي نوتينغهام فورست، إضافة إلى اسم الفرنسي هوغو لوريس حارس توتنهام هوتسبير، الذي سينتهي عقده مع الـ"سبيرز" الموسم المقبل.

شارك: