إدارة الزوراء ترد على أخبار انتقال المحترف الأبرز للشرطة

2021-06-08 09:01
تشكيلة لاعبي نادي الزوراء العراقي (facebook/Zawraa FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت إدارة نادي الزوراء ما تردّد من أنباء في بعض وسائل الإعلام العراقية، بخصوص اتفاق المحترف الموريتاني الحسن أحوبيب مع صفوف الشرطة في الموسم المقبل، بعد منحه عقداً احترافياً لموسمين، مقابل 3 أضعاف ما يتقاضاه حالياً مع الزوراء.

وقال عبد الرحمن رشيد عضو مجلس الإدارة والناطق باسم النادي، في تصريح خاص لموقع winwin: "في البداية دعني أقولها لك بصراحة، هي محاولات للتأثير في رغبة اللاعب الذي أعلن في أكثر من مناسبة أنه سعيد ومرتاح في الزوراء، ولا ينوي على الإطلاق المغادرة عند نهاية الموسم، وحتى قبل قليل تواصلت معه، بعد نشر الخبر في إحدى الوكالات الإخبارية المحلية، وجدّد الحسن أحوبيب التأكيد على أنه خبر غير صحيح، ولم يتفاوض معه أحد، قناعته كانت وستبقى بالتجديد مع القلعة البيضاء".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نادي الزوراء أن المدافع الموريتاني يرتبط بعقد رسمي معهم، وينتهي في شهر أغسطس/آب المقبل، مشيراً إلى أن الطرفين، النادي واللاعب، لديهما الرغبة في تجديد التعاقد لموسم آخر، خاصة أن ناديه يعوّل عليه كثيراً الحسن أحوبيب، في برنامج التحضير للموسم المقبل.

ويحتل الزوراء المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري العراقي الممتاز بـ59 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف الشرطة، وبسبع نقاط عن المتصدر القوة الجوية، والأخير يملك مباراة مؤجلة مع السماوة.

شارك: