إبراهيم عالمة: كأس العرب فرصة للم شمل المنتخبات العربية

2021-06-08 09:01
إبراهيم عالمة يأمل أن يقدم المنتخب السوري مستوى جيدا في بطولة العرب (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

تعود عجلة الكرة العربية على صعيد المنتخبات للدوران الثلاثاء 27 أبريل/نيسان، بعد توقفها لسنوات عديدة، من خلال سحب قرعة بطولة كأس العرب التي ستقام في قطر، بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، في بروفه أخيرة قبل استضافة الدوحة لمونديال 2022. 


منتخب سوريا سيكون ضمن المنتخبات التي ضمنت مقعداً مباشراً في دور المجموعات للبطولة، بعد حلول نسور قاسيون في المركز التاسع عربياً، بحسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم لشهر نيسان. 


كابتن منتخب سوريا الحارس إبراهيم عالمة أكد لموقع "winwin" في تصريحات خاصة، أن البطولة ستكون فرصة للم شمل المنتخبات العربية بعد سنوات من الغياب، وقال: "أتمنى أن تعود بطولة كأس العرب لتقام بانتظام، خاصة أنها تحمل فائدة فنية كبيرة للجميع، من خلال تأمين مباريات على مستوى عالي بين عرب آسيا وعرب إفريقيا".


وأضاف: "ما يميز النسخة الحالية أنها أتت باعتراف وإشراف مباشر من الفيفا، وأعتقد أنها ستكون نسخة مشابهة تماماً لكأس العالم التي ستقام بعدها بعام".


وعن حظوظ منتخب سوريا في البطولة قال العالمة: "نأمل من خلال البطولة أن نقدم مستوى جيدا يعيد إلى الأذهان ما فعلناه في تصفيات كأس العالم الماضية، ونحن قادرون على الذهاب بعيداً في أدوار المسابقة، بما نملكه من تشكيلة أسماء مميزة، والبطولة ستكون خير تحضير بالنسبة لنا لما تبقى من مباريات في التصفيات النهائية لكأس العالم".

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

شارك: