أتالانتا يبرم صفقة كبيرة قبل مواجهة ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 19:54
ريال مدريد سيواجه أتالانتا في مباراة كأس السوبر الأوروبي (facebook/RealMadrid)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أتالانتا اليوم الجمعة، عن تعاقده مع لاعب الوسط الموهوب نيكولو زانيولو، قادمًا من غلطة سراي التركي، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حييث يستهدف النادي الإيطالي تعزيز صفوفه بعناصر مميزة، تحضيرًا للموسم الكروي القادم، والذي سيدشنه الفريق بمواجهة ريال مدريد الإسباني، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، يوم 14 أغسطس/ آب المقبل.

وينص تعاقد أتالانتا مع زانيولو، على وجود شرط يُلزم النادي الإيطالي بضم اللاعب صاحب الـ25 عامًا، شريطة تحقيق أرقام معينة خلال فترة الإعارة.

ويحلم زانيولو بتكرار تجربة البلجيكي تشارلز دي كاتيلايير، الذي انضم إلى أتالانتا الصيف الماضي، قادمًا من ميلان الإيطالي، على سبيل الإعارة، قبل أن يثبت وجوده، ليقرر الفريق الشراء النهائي لبطاقة اللاعب.

مباراة أوروبية مُرتقبة بين أتالانتا وريال مدريد

وسيخوض أتالانتا مباراة كأس السوبر الأوروبي، أمام ريال مدريد الإسباني، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم الماضي، عقب فوزه في المباراة النهائية (3-0) على باير ليفركوزن الألماني.

في المقابل، سيخوض الريال مباراة السوبر، بصفته بطلًا لدوري الأبطال. وتُوج الفريق الملكي بالكأس ذات الأذنين في الموسم الماضي؛ بفوزه 2-0 على بوروسيا دورتموند الألماني، في المباراة النهائية للمسابقة.

يُذكر أن نجم زانيولو قد بزغ في الملاعب الإيطالية، من خلال تجربته الناجحة مع روما، قبل أن يقرر الانتقال إلى غلطة سراي في فبراير/ شباط 2023، في صفقة بدت مفاجئة للكثيرين.

وأمضى زانيولو الموسم الماضي مُعارًا من غلطة سراي إلى أستون فيلا الإنجليزي؛ حيث خاض الدولي الإيطالي 39 مباراة مع "الفيلانز" بكل البطولات، مُسجلًا 3 أهداف، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: