إبراهيم دياز يتسبب في رحيل غولر عن ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 23:24
المغربي إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد (X: Realmadrid)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قد يكون الجناح التركي الواعد أردا غولر في طريقه لمغادرة ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الحالي 2024 بسبب زميله المغربي إبراهيم دياز (25 عامًا) وفقًا لمصادر شبكة سبورتس ميدياسيت الإيطالية الأربعاء 10 يوليو/ تموز.

غولر أنهى مشاركته للتو مع منتخب تركيا في نهائيات كأس أمم أوروبا 2024، حيث ودع العثمانيون البطولة من ربع النهائي على يد هولندا بالخسارة 1-2، في مباراة قدم خلالها غولر تمريرة حاسمة جاء منها هدف بلاده الوحيد.

وبات غولر ثالث لاعب يافع في تاريخ كأس أمم أوروبا يسجل ويصنع في نفس النسخة، بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي واين روني في نسخة 2004، وانضم إليهم لاحقًا الإسباني لامين يامال ليصبح رابع هذه اللائحة.

وبعد أن فرغ غولر (19 عامًا) من المشاركة مع تركيا في يورو 2024، تحدثت وسائل إعلام عن رحيل محتمل للاعب عن أسوار ريال مدريد على سبيل الإعارة إلى فريق ميلان الإيطالي، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

إبراهيم دياز قد يدفع بغولر خارج ريال مدريد

حسب سبورتس ميدياسيت، فإن السمعة الطيبة التي تركها إبراهيم دياز في فترة إعارته مع ميلان، دفعت النادي الإيطالي إلى طلب الحصول على خدمات لاعب جديد من ريال مدريد، وهو غولر الذي قد يكون دياز الجديد في ميلان.

لعب دياز مع الروسونيري 3 مواسم على سبيل الإعارة بين 2020 و2023، وقاد الفريق اللومباردي إلى لقب الدوري الإيطالي عام 2022 وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023، حيث صنع النجم المغربي الواعد سمعته بالفعل.

دياز مرشح لجلب كرة ذهبية إلى ريال مدريد

مع وفادة المهاجمين، الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك، فإن ريال مدريد قد يوافق على خروج غولر مُعارًا في الصيف الحالي، كما حدث مع دياز قبل 4 سنوات، حيث يريد ميلان بدوره محاكاة نفس التجربة وصقل موهبة اللاعب التركي.

طبقًا للمصدر، يريد ميلان الحصول على خدمات غولر لمدة موسمين متتاليين مع تكفل راتبه بالكامل.

إبراهيم دياز والمزيد من الدقائق مع ريال مدريد

رحيل غولر المحتمل قد يمنح دياز متنفسًا كبيرًا للمشاركة مع الميرينغي الموسم المقبل، حيث يستطيع اللاعب المغربي أن ينشط في أغلب المراكز الهجومية، مثل صانع الألعاب والجناحين الأيسر والأيمن، وأحيانًا في مركز المهاجم الوهمي.

في الموسم الماضي، خدمت إصابات لاعبي ريال مدريد الهجوميين دياز أيمّا خدمة، حيث استطاع المشاركة في 44 مباراة على مستوى كل البطولات، وسجل 12 هدفًا، إضافة إلى تقديم 9 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

شارك: