إبراهيموفيتش ينشر رسالة مؤثرة حول مسيرته الاحترافية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-16 23:25
السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب نادي ميلان وبرشلونة سابقًا، رسالة مؤثرة عن مسيرته الطويلة في عالم الساحرة المستديرة عقب قرار اعتزاله اللعب نهائيا في وقت سابق. 

وكان إبراهيموفيتش (41 عامًا)، قد أعلن في الخامس من شهر يوني/ حزيران الجاري  اعتزال كرة القدم نهائيًا، لتنتهي رحلة اللاعب التي دامت 24 عامًا في الملاعب الأوروبية والأمريكية مع 9 أندية مختلفة.

وقال زلاتان في رسالته التي وجهها لجماهيره وللأندية التي لعب معها: "لقد بدأت بحلم. حلم تحول إلى المستحيل.. أنا ممتن على كل شيء".

رسالة زلاتان إبراهيموفيتش

وتابع إبرا: "ولدت في مالمو. ترعرعت في أمستردام. أصبحت أكثر حكمة في تورينو. لقد أصبحت أسدًا في برشلونة. نشأت في ميلانو وحصلت على آفاق جديدة في باريس. اكتسبت القدرة على التحمل في مانشستر وقضيت بعض المرح في لوس أنجلوس. ثم وجدت السلام أخيرًا في وطني الجديد في ميلانو".

وأردف: "أنا صُنعت منكم، والإرث الذي آمل أن أتركه هو كل "الزلاتانز" الجدد الذين صنعتهم. كل من لهم قلب أسد. كل أولئك الذين لديهم نار مشتعلة في عيونهم. كل أولئك الذين يفهمون حقًا أن المستحيل ليس شيئًا.. شكرًا على كل شيء".

واختتم الأسطورة السويدية رسالته موجهًا حديثه لصديقه ووكيل أعماله الراحل مينو رايولا؛ إذ قال: "مينو، لقد فعلناها! انتهت الرحلة. لقد كانت رحلة رائعة. أفتقدك".

وكان زلاتان قد بدأ رحلته الاحترافية مع نادي طفولته مالمو السويدي في يناير/ كانون الثاني عام 1999 بعد تصعيده للفريق الأول، قبل أن يرحل إبرا إلى الاحتراف في هولندا عبر بوابة أياكس في يوليو/ تموز 2001، ليواصل بعد ذلك صنع مجده مع جميع الأندية التي لعب لها.

جدير ذكره أن إبراهيموفيتش قد شارك في 827 مباراة بقميص جميع الأندية التي لعب لها، ونجح في تسجيل 496 هدفًا، وصناعة 204 آخرين.

شارك: