إبراهيموفيتش: مارادونا سيبقى دائمًا الرقم 1

2021-06-08 09:01
الراحل مارادونا يلقى الإشادة من إبراهيموفيتش (Getty)
Source
+ الخط -

أشاد اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بما قدمه أسطورة الكرة العالمية الراحل دييغو مارادونا لكرة القدم خلال السنوات الماضية، وأكد في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" على وجوب الحكم عليه من خلال ما فعله كلاعب وليس عن طريق تصرفاته خارج الملعب، موضحا أن ذلك  يجب ألا ينقص من إرثه الخالد.

وقال مهاجم ميلان الإيطالي عن الأسطورة الأرجنتينية: "إنه رمز بالنظر لما فعله على أرض الملعب. أنا أحكم عليه دائمًا بالنسبة لذلك، وأما ما فعله خارج الملعب فلا يخصنا وإنما يخصه هو فقط. يجب أن نتذكره على ما فعله كلاعب، وفي رأيي سيظل في الذاكرة إلى الأبد. عندما ترى رقم 10 بمن تفكر؟ بمارادونا بالتأكيد."

ويعتقد إبراهيموفيتش أن شغف مارادونا الجامح ساعد في تكريسه كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وتابع: "كشخص، فعل كل شيء بقلبه، ولم تكن هناك دوافع أو أفكار أخرى. لا أعرف ما إذا كان هذا هو الشيء الصحيح، ولكن هذا هو السبب في أن العالم بأسره أحبه."


وختم صاحب الـ39 عامًا: "كان دائما هو نفسه. في كرة القدم اليوم يحاول الجميع أن يكونوا مثاليين، ولكن لكي تنمو وتتعلم عليك أن ترتكب الأخطاء، أعتقد أن مارادونا سيبقى دائمًا رقم 1".

شارك: