إبراهيموفيتش: أشعر وكأنني طفل !

2021-06-08 09:01
النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، إنه يشعر وكأنه "بنجامين بوتون" وإنه يزداد شبابا في كل عام. وبوتون هو الشخصية الخيالية التي تتميز بحالة مرضية غريبة، حيث وُلد بشكل عجوز وكان يصغر شكله وجسده مع التقدم بالعمر، في إشارة إلى أن إبراهيموفيتش ما زال في أوج عطائه رغم تقدمه في العمر.

وقال إبراهيموفيتش في حوار مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الاثنين:"أعتبر نفسي مثل بنجامين بوتون، أزداد شبابا كل عام. أعد بأنني سأظل ألعب طالما كنت قادرا. اليوم الذي سأعجز فيه عن الظهور بأفضل مستوى ممكن، سأتوقف. أريد أن أشعر أنني حي".

ويتألق مهاجم فريق ميلان الإيطالي هذا الموسم حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعشرة أهداف، وأضاف زلاتان: "في كل مرة أدخل فيها للملعب، أشعر وكأني طفل يتذوق طعم الحلوى للمرة الأولى".

وعاد "السلطان" في الميركاتو الشتوي الماضي إلى صفوف "الروسونيري" وتسبب في تغير كبير في نتائجه مع بداية الموسم الجديد، حيث يحتل الفريق صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، غريمه وجاره اللدود إنتر ميلان.

وتابع زلاتان تصريحاته: "الحياة مليئة بالتحديات. الانضمام لميلان كان تحديا كبيرا، ومحاولة لتغيير العقلية، وأن يفهم اللاعبون قيمة ميلان، ميلان الذي نعرفه جميعا". كما اعترف النجم الدولي السابق بأن فشل لاعبين آخرين بعد عودتهم مجددا للفريق اللومباردي، جعلت الحافز أكبر لديه.
 

شارك: