فيتور روكي يصدم برشلونة بخطوة غير متوقعة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-17
البرازيلي فيتور روكي بقميص ريال بيتيس الإسباني (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي عن رغبته بالبقاء في نادي ريال بيتيس وعدم العودة إلى ناديه الأصلي برشلونة بعد انقضاء فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه تعود على الحياة في المدينة الأندلسية.

ويلعب روكي صاحب الـ19 عامًا في ريال بيتيس منذ بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من النادي الكتالوني، حيث دُفع للرحيل بعد نصف موسم متواضع للغاية تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، لم يحقق فيه شيئًا، واقتصرت مشاركاته مع الفريق كبديل (353 دقيقة وسجل هدفين) منذ انضمامه إليه في يناير/ كانون الثاني الماضي.

في الموسم الحالي وجد روكي ضالته في نادي ريال بيتيس، حيث يلعب أساسيًا تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، وشارك حتى الآن في 7 مباريات، منها 6 في مسابقة الدوري الإسباني، ونجح في تسجيل هدف وحيد كان في مرمى ليغانيس.

فيتور روكي يرفض العودة إلى برشلونة

أدلى روكي الذي كان يعتبر من أبرز المواهب البرازيلية المتوهجة قبل أشهر غير بعيدة، بتصريحات لموقع "abc" الإسباني، بشأن مستقبله الاحترافي واحتمال عودته لبرشلونة، حيث قال: "أنا سعيد حقًا، عائلتي، التي مرت بأوقات عصيبة، تبتسم معي أيضًا هنا في بيتيس".

وكشف اللاعب سرًّا عن تجربته مع البلوغرانا، بقوله: "لم أبتسم لمدة ستة أو سبعة أشهر في برشلونة ومررت بمواقف معقدة، لكن الآن انتهى الأمر، أنا سعيد هنا، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي"، وهذا ما يشير إلى رغبته في عدم العودة إلى كتالونيا مجددًا.

وعاش المهاجم الصاعد أوقاتًا عصيبة مع البلوغرانا بسبب خروجه من مخططات المدرب السابق تشافي، على الرغم من الضجة التي أحدثتها صفقة انتقاله إلى إسبانيا، مقابل 40 مليون يورو، بعد توهجه الكبير في الدوري البرازيلي برفقة نادي أتلتيكو باراناينسي.

وفي رده على سؤال حول مستقبله الاحترافي واحتمال بقائه في ريال بيتيس بعد نهاية فترة إعارته، أجاب روكي قائلًا: "الحقيقة هي أن الأمر ليس متروكًا لي، أريد أن ألعب هنا مع بيتيس، أود حقًا البقاء، لقد تحدثت مع والدي حول هذا الموضوع، الحياة جيدة هنا وأود أن ألعب هناك لفترة أطول".

يرتبط روكي مع برشلونة بعقد طويل الأمد ينتهي في صيف عام 2031، لكنه يمتلك فرصة ذهبية للتخلص من كابوسه الكبير، بحكم أن عقده الحالي يحتوي على بند يتيح لريال بيتيس شراء عقده بعد انقضاء فترة الإعارة في صيف 2025.

شارك: