أوليفر كان: الهلال نادٍ أسطوري.. وقضيت لحظات رائعة مع نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 19:58
الألماني أوليفر كان مع لاعبي نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدَّم أسطورة الحراسة الألمانية، أوليفر كان، شكره إلى نادي الهلال السعودي على استضافته له، الخميس 14 سبتمبر/ أيلول، مؤكدًا أنه قضى لحظات رائعة مع المدربين واللاعبين، وعلى رأسهم النجم البرازيلي نيمار جونيور.

ونشر كان صورته مع نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس" (تويتر سابقًا)، وقال: "كـجزء من رحلتي، قمت بزيارة أندية الدوري السعودي، شكرًا نادي الهلال على استضافتكم لي في ناديكم الأسطوري، لحظات رائعة قضيتها بلقاء المدربين واللاعبين ونجم الفريق نيمار".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أنّ كان تلقى عرضًا لتولي منصب الرئيس التنفيذي لنادي الهلال، ولهذا السبب، حرص النجم الألماني السابق على زيارة مرافق النادي، والتقى المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، ولاعبي الفريق، والرئيس التنفيذي الحالي إبراهيم الجربوع.

وشغل الحارس الألماني السابق منصب الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني قبل أن تتم إقالته نهاية الموسم الماضي 2022-23؛ بسبب تراجع النتائج إضافة إلى خلافات بينه وبين إدارة النادي البافاري.

ويُعد كان من أساطير الكرة الألمانية؛ إذ خاض 557 مباراة في الدوري الألماني خلال مسيرته مع فريقي كارلسروه وبايرن ميونخ. وعلى الصعيد الدولي، ظهر كان في 86 مباراة دولية مع المنتخب الألماني، وهو الحارس الوحيد الذي اختير أفضل لاعب في إحدى نسخ كأس العالم، حين تألق مع المانشافت في عام 2002، وقاد المنتخب للنهائي قبل الهزيمة أمام البرازيل 2-0.

يُذكر أن الهلال سيلعب أمام الرياض، أمسية الجمعة 15 سبتمبر، ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري روشن السعودي، وحاليًا يحتل "الزعيم" وصافة جدول الترتيب مؤقتًا، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب الصدارة.

شارك: