أهم مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
ريال مدريد يسعى لتجنب مفاجأة قاديش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد اليوم الأربعاء 21 أبريل/ نيسان مجموعة كبيرة من المباريات على صعيد الدوريات الكبرى والبطولات الآسيوية والإفريقية، وفيما يأتي أهم مواعيد المباريات وقنوات البث.

الدوري الإسباني

تقام ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني ست مباريات، أبرزها لقاء ريال مدريد مع قاديش عند الساعة 23 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات beIN Sports HD 1 ،beIN Sports HD 2 English ،TV 2 Sport Dan.

موعد مباراة ريال مدريد وقادس والقناة الناقلة

يلتقي ريال مدريد مع قادش عند الساعة 20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وإشبيلية أوسوسانا مع فالنسيا، وعند الساعة 21 بتوقيت مكة المكرمة يلتقي فريق ريال بيتيس وأتلتيك بيلباو، ويلتقي عند الساعة 22 بتوقيت مكة المكرمة ديبورتيفو ألافيس مع فياريال وإلتشي مع بلد الوليد.

الدوري الإيطالي

تقام اليوم الأربعاء 21 أبريل ثماني مباريات ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي، حيث يلتقي المتصدر إنتر ميلان مع سبيزيا عند الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على  beIN Sports HD 3 ،beIN Sports FR HD 2 ،CBC Sport HD. ويلتقي ميلان مع ساسولو عند الساعة 19.30 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات beIN Sports HD 3 ،Premier Sports 1 HD ،beIN Sports FR HD 2.

موعد مباراة يوفنتوس وبارما والقناة الناقلة

يواجه فريق يوفنتوس نظيره بارما عند الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات beIN Sports HD 6 ،Premier Sports 1 HD ،beIN Sports Connect، ويلتقي في التوقيت السابق كروتوني مع سامبدوريا، وبولونيا مع تورينو، وأودينيزي مع كالياري، وجنوى مع بينفينتو.

الدوري الألماني

تقام اليوم الأربعاء خمس مباريات ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الألماني، ويلتقي فيها بوروسيا دورتموند مع يونيون برلين عند الساعة 21.30 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على beIN Sports Fr 4 HD max ،Sky Sport Bundesliga 3 HD ،BT Sport 1 HD ،BT Sport 2 HD. وبذات التوقيت السابق يلتقي هوفنهايم مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وفيردر بريمن مع ماينز 05، وشتوتغارت مع فولفسبورغ.

الدوري الإنجليزي

تقام اليوم الأربعاء مباراتان ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون مباراة المتصدر مانشستر سيتي مع أستون فيلا عند الساعة 22.15 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على beIN Sports 1 HD Premium، Sky Sports Main Event UK، TV2 Sport Premium 1 HD.

ويلتقي فريقا توتنهام هوتسبير مع ساوثهامتون عند الساعة 20 بتوقيت مكة المكرمة، في مباراة مؤجلة من الجولة 29، وتبث على قنوات beIN Sports 2 HD Premium ،Canal + Sport 2 Polska، Sky Sports Main Event UK.

دوري أبطال آسيا

 

تتواصل اليوم الأربعاء منافسات دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا، وتبث جميع المباريات على GSA live، ويلتقي الدحيل القطري مع استقلال طهران الإيراني  عند الساعة 20.45 بتوقيت مكة المكرمة، والهلال السعودي مع استقلال دوشنبه الطاجيكستاني عند الساعة 22 بتوقيت مكة المكرمة، ويلتقي بذات الموعد فريقا أجمك الأوزبكستاني مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، ويلتقي عند الساعة 21.15 الشرطة العراقي مع الأهلي السعودي.

كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تقام اليوم سبع مباريات ضمن منافسات دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقي، ويلتقي الرجاء الرياضي المغربي مع نامونغو التنزاني عند الساعة 16 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على قنوات beIN Sports HD 3 ،beIN Sports Connect، ويلتقي بذات الموعد  بيراميدز المصري مع نكانا الزامبي، وتبث على beIN Sports HD 6 وbeIN Sports Connect. ويلتقي وفاق رياضي سطيف الجزائري مع أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي عند الساعة 16 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على beIN Sports HD 4.

وتقام عند الساعة 19 بتوقيت مكة المكرمة أربع مباريات يلتقي خلالها شبيبة القبائل الجزائري مع كوتون سبورت الكاميروني، وتبث على beIN Sports HD 6 ،beIN Sports Connect. ويلتقي النجم الساحلي التونسي مع غراف دي داكار السنغالي، وتبث على beIN Sports HD 4 ،beIN Sports Connect.

ويلتقي نهضة بركان المغربي مع نابسا ستارز الزامبي، وتبث على قنوات beIN Sports HD Xtra 1،beIN Sports Connect، ويلتقي النادي الصفاقسي التونسي مع ساليتاس من بوركينا فاسو، وتبث على beIN Sports 3 HD Premium ،beIN Sports Connect.
 

شارك: