أهداف مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-12 23:31
أهداف مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد - الجولة 37 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Arsenal)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نرصد لكم عبر موقع winwin أهداف مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد التي انتهت بفوز المدفعجية بهدف نظيف أمسية اليوم الأحد 12 مايو/ أيار، في إطار لقاءات المرحلة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز (2023-2024).

دارت أحداث المباراة في أرضية ملعب (أولد ترافورد) معقل مانشستر يونايتد التاريخي في مدينة مانشستر شمالي إنجلترا، أمام حشد جماهيري غفير قُدّر بنحو 70 ألف مشجّع في المدرجات، وبصافرة الحكم الإنجليزي الدولي بول تيرني.

الفوز أبقى على آمال أرسنال في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، حيث استعاد الصدارة -مؤقّتًا- برصيد 86 نقطة، متقدّمًا على مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، قبل مباراة الفريق السماوي أمام توتنهام الثلاثاء المقبل.

في المقابل، قلّصت الهزيمة مساعي مانشستر يونايتد لإنهاء الموسم في المركز السادس المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، حيث تراجع الفريق إلى الترتيب الثامن بـ54 نقطة، مبتعدًا عن المركز السادس الذي يحوزه نيوكاسل بـ57 نقطة.

أهداف مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد 

بدأ أهداف مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد المهاجم البلجيكي لياندرو تروسارد في الدقيقة 20 إثر تمريرة حاسمة من صانع الألعاب الألماني كاي هافيرتز، الذي بصم على إسهامته التهديفية رقم 20 هذا الموسم في كل البطولات.

وبات هافيرتز ثاني أكثر لاعب إسهامًا في الأهداف في عام 2024، بواقع 14 إسهامةً، خلف كول بالمر من تشيلسي (18)، في حين استقبلت شباك مانشستر يونايتد 82 هدفًا في كل البطولات هذا الموسم، في أسوأ رقم دفاعي منذ 55 عامًا.

أهداف مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد كادت تتوالى، لولا رعونة مهاجم (الشياطين الحمر) الدنماركي راسموس هويلوند الذي أهدر أكثر من فرصة تهديفية محققة، شأنه شأن الجناح الأرجنتيني الشاب أليخاندرو غارناتشو.

فيما وقف حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد، الدولي الكاميروني أندري أونانا (28 عامًا) بالمرصاد لعدم زيادة غلّة أهداف مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بتصديه لـ5 فرص تهديفية محققة من لاعبي الفريق اللندني.

ما المباراة المقبلة لأرسنال؟

يلعب أرسنال مباراة الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل 19 مايو أمام إيفرتون، فيما يواجه مانشستر سيتي كُلًّا من توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد يومي 14 و19 على التوالي في الجولتين قبل الأخيرة والأخيرة.

شارك: