أهداف ليفاندوفسكي تجبر برشلونة على دفع تعويض لبايرن ميونخ

2023-02-25 01:46
البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح نادي برشلونة الإسباني مطالبًا بدفع مبلغ مالي لنادي بايرن ميونخ الألماني، بعد تألق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق الكتالوني في الموسم الحالي.

وسجل ليفاندوفسكي هدفًا في مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي من ركلة جزاء، في اللقاء الذي خسره فريقه بنتيجة (1-2) في إياب الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي 2022-23.

وبهذا الهدف، رفع ليفاندوفسكي عدد أهدافه مع برشلونة إلى 25 هدفًا في كل المسابقات، لتصبح إدارة برشلونة مطالبة بدفع مبلغ مالي لبايرن ميونخ.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن على إدارة برشلونة أن تدفع مبلغ 1.25 مليون يورو لنادي بايرن ميونخ، وذلك بسبب نصوص متعلقة بعقد انتقال اللاعب إلى الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة أن عقد انتقال ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ إلى برشلونة ينص على دفع برشلونة مبلغ 1.25 مليون يورو في حال سجل اللاعب مع الفريق الكتالوني في الموسم الأول 25 هدفًا وأكثر.

وبينت الصحيفة أن ليفاندوفسكي انتقل من بايرن ميونخ إلى برشلونة مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة لمتغيرات أخرى في العقد ومنها حصول الفريق الألماني على تعويض في حال تسجيله عددٍ معين من الأهداف أو تتويجه ببعض البطولات.

ويستطيع برشلونة كسر ذلك العقد بحسب الصحيفة في الموسم الثالث في حال لم يشارك اللاعب مع برشلونة في 55% من المباريات.

وودَّع برشلونة بطولة الدوري الأوروبي 2022-23 من الدور ثمن النهائي، ويتصدر الفريق ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

شارك: