أنطوان غريزمان يعلق على إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

2021-12-11 06:26
الفرنسي أنطوان غريزمان ينصح برشلونة بالهدوء والثقة لتجاوز أزمة الإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

كشف الفرنسي أنطوان غريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد المعار من برشلونة الإسباني هذا الموسم، عن موقفه من إقصاء البرسا من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونيخ الألماني (3-0) في الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات للمسابقة القارية.

واعترف اللاعب، الذي كأن أحد مفاتيح فوز أتلتيكو مدريد الحاسم على بورتو البرتغالي (1-3) في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري الأبطال، بأنه تفاجأ بإقصاء برشلونة من البطولة، قائلا عبر تصريحات أدلى بها لشبكة "موفيستار" الإسبانية: "كان ذلك مفاجئا؛ لأنه (برشلونة) كان دائما في دوري أبطال أوروبا، منذ سنوات طويلة وهو يتأهل لثمن النهائي".

الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد يكشف عن أسباب إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا

تحدث غريزمان عن إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن ذلك حدث بسبب حالة عدم الاستقرار التي يمر بها النادي، قائلا: "كان هناك الكثير من التغييرات.. ليو (ميسي) غادر، وهذا أمر ليس سهلا.. ثم كان هناك تغيير المدرب"، محددا مفاتيح عودة برشلونة بقوله: "عليك أن تكون صبورا وتتحلى بالثقة".

أنطوان غريزمان يعلق على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا

يُذكَر أن أتلتيكو مدريد سيكون مطالبا بدفع 40 مليون يورو إلى برشلونة إذا أراد الشراء النهائي لبطاقة هدافه الفرنسي الذي لعب دور البطولة في تأهل الروخي بلانكوس لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؛ بتسجيله 4 أهداف من أهداف الفريق السبعة في دور المجموعات، وفقا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ويعني ذلك أن أتلتيكو مدريد يستطيع التعاقد بصورة نهائية مع غريزمان مقابل 40 مليون يورو تذهب إلى خزائن برشلونة مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، بدلا من تجديد الإعارة لموسم إضافي، وهو ما سيعني تحول بند خيار الشراء إلى آخر إلزامي.

أرقام الفرنسي أنطوان غريزمان مع أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي 2021-22

  • لعب 15 مباراة في الدوري الإسباني (سجّل 3 أهداف، قدّم تمريرتين حاسمتين)؛
  • لعب 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا (سجّل 4 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة).

أجمل لقطات وأهداف الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد
شارك: