أنشيلوتي ينهي الجدل بشأن قضية رودريغو وإمكانية ضم مدافع جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، شعور رودريغو غوس جناح الفريق بالغيرة من قدوم كيليان مبابي، مؤكدًا أن الرسالة التي تسربت في وسائل الإعلام ليست حقيقة، وذلك خلال حديث "العراب" في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بلد الوليد في الليغا.

وتألق رودريغو في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا، كما سجّل هدف الفريق الوحيد في تعادله أمام مايوركا (1-1) الأسبوع الماضي، لكن اللاعب البرازيلي لم يكن راضيًا عن تهميشه وسط التركيز على الثلاثي جود بيلنغهام، كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور.

وكتب رودريغو عبر رسالة تسربت عبر "واتس آب": لم تكن نتيجة التعادل أمام مايوركا هي ما نبحث عنه، أنا سعيد بالهدف وبالفريق، لكنهم في الأسبوع الماضي كانوا يتحدثون عن مثلث "BMV" لكن يجب عليهم أن يضيفوا حرف "R"، نحن نشكل رباعي الهجوم ولكل واحد منا أهميته.

وسُئل أنشيلوتي عن تلك الرسالة، وقال لوسائل الإعلام: "لقد تحدثت معه هذا الأسبوع وسألته إذا حدث شيء ما، وأخبرني أن الرسالة مزيفة، إنه سعيد هنا ويعمل بشكل جيد للغاية.. لا توجد مشكلة معه".

وأضاف المدرب الإيطالي في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "نحن جميعًا نعرف الجودة التي يتمتع بها (رودريغو) في هاتين المباراتين كان أداؤه جيدًا جدًا، مع هذا الفريق الدفاعي للغاية، يتعين على المهاجمين العمل بجدية أكبر وهو يقدم مستوى جيد".

وبسؤاله، هل تعتقد أن رودريغو يتعرض لمعاملة غير عادلة؟ رد المدرب الإيطالي بنبرة حادة قائلًا: "إنه سعيد للغاية وسعيد لأنه يلعب، وهو موضوع لا نعلق عليه لأنه لا داعي للتعليق عليه".

وعن رأيه في الوافد الجديد، إندريك قال المدرب الإيطالي: "إنه جيد جدًا، كما هو الحال مع الآخرين، وهو يتأقلم بشكل جيد للغاية، لديه صفات مثيرة للإعجاب وسيحصل على الدقائق التي يستحقها بالنظر إلى المنافسة في هذا الفريق".

أنشيلوتي: تعلمنا من مباراة مايوركا

وسُئل أنشيلوتي عن مباراة الأحد ضد ريال مايوركا في "سانتياغو برنابيو"، وقال: "نحن نستعد جيدًا لمباراة الأحد، لقد فهمنا جيدًا ما حدث في مايوركا وحاولنا إصلاح الأمر هذا الأسبوع.. ضد بلد الوليد سيكون اختبارًا جيدًا".

وواصل: "في المباراة الماضية، افتقرنا إلى التوازن في بعض الأحيان وعلينا أن نعمل على ذلك، ليس من الصعب إيجاد الحل عندما تكون المشكلة واضحة، يوم الأحد سوف نلعب في ملعبنا ونحن نريد العودة وإظهار صورة جيدة والفوز بالمباراة وقضاء يوم سعيد".

وعن الظهور الأول لكيليان مبابي في "سانتياغو برنابيو"، قال: "سيكون يومًا جميلًا للغاية بالنسبة لمبابي، حيث سيلعب لأول مرة في البرنابيو بقميص ريال مدريد، سوف يستمتع المشجعون بذلك".

وختم تصريحاته بالحديث عن عدم ضم النادي لمدافع جديد قبل نهاية الانتقالات الصيفية بقوله: "لدينا بعض العناصر بالفعل، الشباب الموجودون لدينا جيدون جدًا، مثل أسينسيو، وهناك أيضًا تشواميني".

متى موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد؟

يستقبل النادي الملكي نظيره بلد الوليد، مساء الأحد 25 أغسطس/آب، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة الثانية من الدوري الإسباني؛ وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: