أنشيلوتي ينصح مدرب إسبانيا باستدعاء راموس للمونديال

2022-11-03 21:17
الإسباني سيرخيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، يحلم بالمشاركة مع منتخب إسبانيا في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أسدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، نصيحة للمدير الفني لمنتخب إسبانيا الأول، لويس إنريكي، مشيرًا إلى أن الإسباني سيرخيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان، يستحق المشاركة مع إسبانيا في مونديال قطر 2022.

ودعم أنشيلوتي مساعي راموس للانضمام لمنتخب إسبانيا بعد تصريحات الأخير بأن العودة للمنتخب "تمثل حلمًا" بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه يستحق خوض البطولة بعدما استعاد مستواه الجيد عقب سلسلة من الإصابات التي طالته منذ انضمامه إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وأوضح المدرب الإيطالي موقفه من مشاركة اللاعب السابق لريال مدريد في كأس العالم، قائلًا: "راموس يمتلك الخبرة والجودة الكافيتين للذهاب للمونديال، كما أنه بحالة جيدة الآن بدنيًّا، ينبغي أن يذهب للمونديال بدون شك".

وأشاد أنشيلوتي باللاعب البالغ من العمر 36 عامًا والذي يخوض ثاني مواسمه بقميص باريس سان جيرمان، وذلك بقوله "راموس لا يزال واحدًا من أفضل مدافعي العالم".

تجدر الإشارة إلى أن راموس لعب تحت إمرة أنشيلوتي في فترته الأولى مع ريال مدريد، والتي أسهم فيها راموس بتتويج فريقه السابق ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه عام 2014، بتسجيله هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للملكي، لتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي ويتوج الريال باللقب بعد الفوز 4-1.

وخاض راموس 6 مباريات في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي مع باريس سان جيرمان فيما لعب 11 لقاء في الدوري الفرنسي، واستطاع صناعة هدف وحيد.

شارك: