أنشيلوتي يكشف عن مشكلات شخصية بينه وبين غاتوزو

2023-01-11 02:05
تاريخ كبير يجمع بين كارلو أنشيلوتي وجينارو غاتوزو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الجميع بالحديث عن "مشكلات شخصية" تسيطر على علاقته بجينارو غاتوزو، مدرب فالنسيا، على هامش المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتعود أصول الحكاية بحسب صحيفة "ماركا" إلى عام 2019، حينما قرر نابولي إقالة أنشيلوتي من منصب المدير الفني؛ بسبب حالة من عدم الاستقرار تضرب أروقة الفريق، لكن مدرب ريال مدريد تفاجأ بامتلاك غاتوزو اتفاقًا مع نابولي قبل صدور قرار إقالته، ما أشعره بحالة من عدم الاحترام والخيانة.

وعلق غاتوزو على هذا الأمر بالقول: "كانت أياماً صعبة، منذ الصباح سارعت بالاتصال بأنشيلوتي من أجل توضيح الأمر، إنه مدرب عظيم. على الصعيد الشخصي أتمنى الحصول على 10% من مسيرته المهنية".

ويحرص غاتوزو وأنشيلوتي خلال الوقت الراهن على تقديم الاحترام المتبادل، لكن كلمات أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي، أعادت للأذهان أن العلاقة بين المدربين لم تعد كما كانت، على الرغم من قيام أنشيلوتي بكتابة رسالة عاطفية مؤخراً في عيد ميلاد غاتوزو.

ويعيش أنشيلوتي حالة من عدم الاستقرار بعد خسارته الأخيرة أمام فياريال، ما زاد من حدة الشائعات التي تتحدث عن نية ريال مدريد التخلي عنه حال فشله في حصد الألقاب خلال الموسم الراهن.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة، بفارق 3 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة (متصدر الترتيب)، والمنتشي بالفوز على أتلتيكو مدريد (1-0) في الأسبوع الأخير.

شارك: