أنشيلوتي يفكر في إراحة بعض نجومه في مواجهة فالنسيا بالليغا

2021-09-17 20:04
الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيحتاج اعتماد سياسة المداورة مع خوض ريال مدريد مباراتين كل أسبوع (Getty)
Source
+ الخط -

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ينوي إراحة بعض لاعبيه في مواجهة فالنسيا يوم الأحد القادم في الدوري الإسباني بسبب ضغط المباريات الذي سيواجهه الفريق في الفترة القادمة، إذ سيخوض الفريق مباراتين كل أسبوع إلى حين بدء فترة التوقف القادمة في بداية شهر أكتوبر القادم.

وسيكون البلجيكي إدين هازارد مرشحا لبدء مباراة يوم الأحد التي ستقام على ملعب "مستايا" بعد عدم لعبه دقيقة واحدة ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الإسباني ماركو أسينسيو الذي من الممكن أن يزج به أنشيلوتي في مركزه الطبيعي في خط الهجوم، او يستعين بخدماته في خط وسط الفريق إذا قرر إراحة الكرواتي لوكا مودريتش الذي لعب 80 دقيقة في مواجهة إنتر، مع إمكانية الاستعانة بكامافينغا أيضا.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد يريح الفرنسي كريم بنزيمة والنسماوي دافيد ألابا في مواجهة فالنسيا

ولم يتدرب الفرنسي كريم بنزيمة مع الفريق هذا الصباح واكتفى بالتدرب في صالة الألعاب الرياضية، وإذا لم يكن جاهزا في تدريبات الغد، فمن الممكن أن يلجأ أنشيلوتي إلى الاستعانة بالصربي لوكا يوفيتش إذا قرر إراحته مع إمكانية المراهنة على البرازيلي رودريغو غوس في خط الهجوم.

أما في خط الدفاع فمن الممكن أن يعتمد أنشيلوتي على الإسباني ميغيل غوتيريز في مركز الظهير الأيسر إذا قرر إراحة النمساوي دافيد ألابا في ظل استمرار غياب الفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيلي مارسيلو، مع الاعتماد على ناتشو وميليتاو في خط الدفاع.

البلجيكي إدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو مرشحان للمشاركة أساسيين في مواجهة فالنسيا في الليغا
 

وسيكون من المهم إراحة اللاعبين الدوليين الذين لن يحظوا بأي إجازة قبل أسبوع أعياد الميلاد في نهاية العام؛ لتجنب تعرضهم للإرهاق وانخفاض أدائهم الفني والبدني، وحمايتهم من التعرض للإصابة وحرمان الفريق من خدماتهم لفترات طويلة.

جدول مباريات ريال مدريد قبل فترة التوقف الدولي في 4 أكتوبر/تشرين الأول

  • فالنسيا x ريال مدريد: الأحد 19 سبتمبر/أيلول، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • ريال مدريد x ريال مايوركا: الأربعاء 22 سبتمبر/أيلول، الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • ريال مدريد x فياريال: السبت 25 سبتمبر/أيلول، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • ريال مدريد x شيريف المولدوفي: الثلاثاء 28 سبتمبر/أيلول، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • إسبانيول x ريال مدريد: السبت 3 أكتوبر/تشرين الأول، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة
شارك: