أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا غولر وتشكيل ريال مدريد ضد بايرن

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-27 14:21
التركي أردا غولر النجم الصاعد لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مستقبل نجمه أردا غولر مع ريال مدريد الإسباني، بعد الأخبار التي ترددت في الآونة الأخيرة حول إمكانية إعارة الدولي التركي الموسم المقبل 2024-25، حتى يحصل على فرص أكبر للعب خاصة مع اقتراب "النادي الملكي" من حسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي قائد نادي باريس سان جيرمان، وفقًا لتقارير.

وقاد غولر ريال مدريد لتحقيق الانتصار (1-0) على ريال سوسيداد في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، بعد توقيعه على الهدف الوحيد في المباراة خلال الدقيقة (30) وسط فرحة كبيرة من مدربه أنشيلوتي، كما نال النجم التركي الصاعد جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

أنشيلوتي: أردا غولر باقٍ في ريال مدريد وسيكون لاعبًا مهمًا

وقال أنشيلوتي عقب الفوز على ريال سوسيداد إن التركي غولر سيكون "لاعبًا مهمًا، في مستقبل ريال مدريد". وأثنى المدير الفني على نجمه الصاعد وقال إنه "لا شك في بقائه داخل النادي خلال العام المقبل".

وأوضح: "غولر لديه جودة استثنائية وموهبة كبيرة جدًا.. يتدرب بشكل جيد للغاية، لكنه ما يزال في مقتبل العمر وسيحظى شيئًا فشيئًا بفرصته في الفريق. لقد سجل أهدافًا أكثر من الدقائق التي لعبها".

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع الموهبة التركية غولر، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من فريق فنربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2029.

وخطف أردا غولر صاحب الـ18 عامًا الأضواء في الموسم الماضي مع ناديه التركي، حيث خاض 35 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

أنشيلوتي يحدد موقف مودريتش وميليتاو وكورتوا من مواجهة بايرن ميونخ

وامتدح المدرب الإيطالي، الذي أجرى عدة تغييرات في التشكيل الأساسي لإراحة اللاعبين قبل نصف نهائي دوري الأبطال الثلاثاء المقبل مع بايرن ميونخ الألماني، لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش.

وقال المدير الفني للريال عن لوكا: "أثبت أنه في خير حال ويتمتع بلياقة بدنية رائعة، لقد تمكن من الاحتفاظ بالكرة أمام ريال سوسيداد ولعب بشكل جيد.. سيشارك أمام بايرن ميونخ".

وتابع بشأن تشكيل ريال مدريد ضد بايرن ميونخ: "يجب أن ألقي نظرة على تشكيلة الفريق ليوم الثلاثاء. عاد ميليتاو، الذي لعب بشكل جيد للغاية وكانت هذه أول مباراة (كاملة) له منذ عودته من الإصابة. لدي خيارات وسأقوم بتقييمها كلها في الأيام المقبلة. يعود ميليتاو شيئًا فشيئًا إلى أفضل مستوياته، والآن لديه الوقت للتحسن. نحن سعداء بذلك".

وعن موقف كورتوا وميليتاو من مباراة بايرن ميونخ، أوضح قائلًا: "لديهما فرصة للمشاركة ضد بايرن في إحدى المباراتين. دعونا نرى ما إذا كان كورتوا يستطيع اللعب ضد "البافاري".. سنقيم كل مباراة بمفردها".

وعلى غرار كورتوا وميليتاو فقد عانى الموهبة التركية أردا غولر من كثرة الإصابات منذ التحاقه بريال مدريد، حيث تعرّض لتمزق في الغضروف المفصلي في فترة ما قبل الموسم خلال جولة النادي في الولايات المتحدة وخضع لعملية جراحية، ثم عانى من إصابة عضلية قبل اكتمال تعافيه، وفي منتصف نوفمبر تعرّض لإصابة أخرى نتيجة الاندفاع في التدريبات.

شارك: