عملاقان إنجليزيان يتصارعان على خدمات أردا غولر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
أرشيفية- النجم التركي الصاعد أراد غولر صانع ألعاب ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ناديين إنجليزيين في التعاقد مع الدولي التركي، أردا غولر صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

ولا يلعب غولر بصفة أساسية في ريال مدريد، في ظل وجود العديد من النجوم داخل الفريق في وسط الميدان، وعلى رأسهم جود بيلينغهام ولوكا مودريتش وفيديريكو فالفيردي وغيرهم من اللاعبين.

وحسب شبكة "caughtoffside" الإنجليزية، فإن ليفربول وأرسنال يرغبان بشدة في التعاقد مع أردا غولر من ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، واستغلال وضعية اللاعب مع بطل دوري أبطال أوروبا.

وعانى الدولي التركي من الحصول على فرصة لعب أساسية منذ بداية الموسم الحالي، حيث يمتلك كارلو أنشيلوتي الكثير من الخيارات الأخرى في خط الوسط الهجومي والتي قلّلت من فرص مشاركة اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا.

هل ينتقل أردا غولر إلى الدوري الإنجليزي في الميركاتو؟

ويرغب ليفربول في ضم صانع ألعاب جديد من أجل إضافة المزيد من الخيارات الهجومية للمدرب أرني سلوت، في ظل عدم تأقلم فيديريكو كييزا على مُجريات اللعب حتى الآن في إنجلترا.

على الجانب الآخر، أرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، يسعى لضم لاعب جديد، ليكون إلى جانب النجمين بوكايو ساكا والنرويجي مارتن أوديغارد، في ظل رغبة "الغانرز" على المنافسة على لقب البريميرليغ.

ووصل غولر صاحب إلى ريال مدريد في يوليو/ تموز 2023 قادمًا من نادي فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو، لكنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق خلال الموسم بسبب تعرضه لإصابة بالغة في الركبة أبعدته عدة أشهر، قبل أن يعود في نهاية الموسم، بينما لم يفرض نفسه في التشكيل الأساسي في بداية هذا الموسم.

وكان اللاعب التركي الذي يستمر تعاقده مع "لوس بلانكوس" حتى صيف 2029، قريبًا من الرحيل بنظام الإعارة في الميركاتو الصيفي الماضي؛ لكن أنشيلوتي تمسك بخدماته، وقرر الاحتفاظ به في تشكيل الفريق، على الرغم من التعاقد مع البرازيلي إندريك والفرنسي كيليان مبابي.
    
يُذكر أن غولر شارك في 11 مباراة مع الميرينغي بمختلف المسابقات هذا الموسم، ولكن أغلب مشاركاته كانت بديلًا بإجمالي دقائق لعب بلغ 292 دقيقة فقط، ولم يُسجّل أو يصنع أي هدف.

شارك: