أردا غولر يحسم مستقبله مع ريال مدريد بعد شائعات عودته لتركيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
نجم منتخب تركيا وريال مدريد أردا غولر (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فنّد النجم التركي أردا غولر، الشائعات التي قالت إنه يتعرض للتهميش من مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي منذ انضمامه إلى النادي الملكي، مشيرًا إلى أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه من أجل حجز مكان في التشكيل الأساسي، دون التفكير في الرحيل.

وذكرت تقارير إعلامية خلال الساعات الماضية أن غولر غير مرتاح بسبب جلوسه في مقاعد البدلاء، وتم ربطه بالرحيل في الميركاتو الشتوي إلى ناديه السابق فنربخشة التركي على سبيل الإعارة بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر لتطوير مستواه، والعودة إلى الميرينغي في وقت لاحق.

وصل غولر صاحب الـ19 عامًا إلى ريال مدريد في يوليو/ تموز 2023 قادمًا من نادي فنربخشة التركي مقابل 20 مليون يورو، لكنه لم يشارك كثيرًا مع الفريق خلال الموسم بسبب تعرضه لإصابة بالغة في الركبة أبعدته عدة أشهر، قبل أن يعود في نهاية الموسم، بينما لم يفرض نفسه في تشكيل الأساسي في بداية هذا الموسم، وشارك حتى الآن في 10 مباريات منها 3 أساسيًا وبمجموع 291 دقيقة فقط.

أردا غولر يتحدث عن علاقته مع مدرب ريال مدريد

في ظل الشائعات التي تحدثت عن احتمال رحيله عن النادي الملكي خلال الشتاء المقبل والعودة إلى فنربخشة بسبب تهميشه أنشيلوتي إيّاه، نفى أردا غولر هذه الأخبار بشكل غير مباشر عبر تصريحات أدلى بها، اليوم، في مؤتمر صحفي يسبق مباراة منتخب بلاده تركيا أمام ومونتينيغرو ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

غولر ينفي وجود خلاف مع أنشيلوتي

وقال اللاعب الأعسر: "لا توجد مشاكل بيني وبين كارلو أنشيلوتي على الإطلاق. سأحصل على المزيد من الدقائق هذا العام". وأكد اللاعب عدم تفكيره في الرحيل عن مدريد، بقوله: "بالطبع، أريد أن ألعب كل مباراة، لكن هذا طبيعي، كل شيء على ما يرام ولا توجد مشاكل".

وتأتي تصريحات غولر كردّ على الأخبار التي قالت إن أنشيلوتي غير راضٍ عنه بسبب عدم قدرته على فرض نفسه في تشكيل الفريق بسبب المنافسة الكبيرة في المراكز الهجومية ووسط الميدان، إذ أكد من كلامه استعداده للمنافسة بقوة لتكرار مستوياته القوية في نهاية الموسم الماضي.

ويعد غولر ضحية نجوم بارزين في ريال مدريد على الرغم من موهبته الكبيرة، والتي أكدها برفقة فريقه السابق ومع المنتخب التركي، حيث قدم معه مستويات كبيرة خلال بطولة كأس أمم أوروبا الماضية في ألمانيا، وأسهم في قيادته إلى الدور ربع النهائي قبل الخروج أمام هولندا.

وكان اللاعب التركي الذي يستمر تعاقده مع "لوس بلانكوس" حتى صيف 2029، قريبًا من الرحيل بنظام الإعارة في الميركاتو الصيفي الماضي؛ لكن أنشيلوتي تمسك بخدماته، وقرر الاحتفاظ به في تشكيل الفريق، على الرغم من التعاقد مع البرازيلي إندريك والفرنسي كيليان مبابي. 

شارك: