أنا جاهز.. المتألق فارس شايبي يوجه رسالة قوّية لبيتكوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 16:37
الدولي الجزائري فارس شايبي يتألق في الموسم التحضيري مع آينتراخت فرانكفورت (X:eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي الجزائري، فارس شايبي نجم نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، ظهوره بمستويات جيّدة خلال المباريات الإعدادية للموسم الجديد، في مؤشر قوّي على رغبته في البصم على مستويات استثنائية خلال الموسم الجديد للرد على بعض منتقديه، وحتى على مدرب منتخب الجزائر، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش.

وكان بيتكوفيتش اتخذ قرارًا صادمًا بالنسبة للجماهير الجزائرية، عندما استبعد فارس شايبي من المشاركة في معسكر شهر يونيو/ حزيران الماضي، ومواجهتي غينيا وأوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة على التوالي في تصفيات كأس العالم 2026، وخسر "الخضر" المباراة الأولى بالجزائر بنتيجة (1-2)، قبل أن يفوزوا في كامبالا بنفس النتيجة.

وقدم شايبي (21 عامًا) مستويات جيّدة مع فرانكفورت الموسم الماضي، رغم هبوط مستواه في النصف الثاني من الموسم، برأي متابعين، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات مع النادي الألماني، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، وهي أرقام جيّدة في ثاني موسم له مع المحترفين، بعد الموسم الأول مع تولوز الفرنسي.

فارس شايبي يتألق في وديات فرانكفورت

وكان فارس شايبي تأثر بشكل كبير عقب قرار استبعاده من منتخب الجزائر في آخر معسكر، وهو الذي اختار اللعب مع "الخضر" في سّن مبكرة، الأمر الذي دفعه إلى الانطلاق مبكرًا في التحضيرات للموسم الجديد، حيث بدأ نجم تولوز السابق التحضير بمفرده وتحت إشراف معد بدني خاص، قبل الدخول في التحضيرات الموسمية مع نادي آينتراخت فرانكفورت.

أداء مميز لشايبي في وديات فرانكفورت 

وجاء خيار شايبي للتأكيد على رغبته في العودة مبكرًا إلى خيارات المدير الفني لمنتخب "محاربي الصحراء"، فلاديمير بيتكوفيتش، والارتقاء إلى مستوى أعلى في الدوري الألماني، بعد أن تم تصنيفه الموسم الماضي في خانة اللاعبين الشباب الأكثر موهبة في "البوندسليغا".

وتوّهج شايبي خلال الوديات التي لعبها فرانكفورت لحد الآن، حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع آخرين في مواجهتي هوسنستام الألماني وخواريز المكسيكي، في مؤشر قوّي على مرور اللاعب الجزائري إلى مرحلة أخرى، برأي متابعين، وتقمصه لدور اللاعب القائد فنيًّا لنادي آينتراخت فرانكفورت.

شايبي يوجه رسالة قوّية لفلاديمير بيتكوفيتش

ويريد شايبي من خلال بدايته المميزة في التحضيرات الموسمية توجيه رسالة قوية لفلاديمير بيتكوفيتش قبل معسكر شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، والتأكيد على أنّه يستحق أن يكون ضمن خياراته، بعد أن كان فضّل عليه خلال المعسكر الأخير، جم نادي روما السابق والاتحاد السعودي حاليًّا، حسام عوار، والذي لا يعرف كيف سيتعامل مع تجربته الجديدة.

ويواجه المنتخب الجزائري شهر سبتمبر كلًّا من منتخب غينيا الاستوائية في الخامس من الشهر، على ملعب ميلود هدفي بوهران، لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس أفريقيا 2025، ومنتخب ليبيريا خارج الجزائر بعد خمسة أيام.

الجدير بالذكر أن قرار استبعاد فارس شايبي من المنتخب الجزائري الشهر الماضي أثار استياءً واسعًا لدى الجماهير الجزائرية، وعرّض بيتكوفيتش لانتقادات قوّية من طرف وسائل الإعلام، على اعتبار أن شايبي دائمًا ما كان يقدم مستويات ثابتة مع منتخب الجزائر، كلما كان على أرض الملعب.

شارك: