بايرن ميونخ يمنح برشلونة الأمل للتعاقد مع كيميتش

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 16:38
برشلونة يأمل ضمّ الألماني جوشوا كيميتش في الميركاتو الصيفي الحالي (X/DFB_Team)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رمى بايرن ميونخ الكرة في ملعب برشلونة بعد أن اتّخذ قرارًا حاسمًا، يخصّ مستقبل نجم خط وسطه الدولي جوشوا كيميتش، والذي يعد الهدف الأساسي للعملاق الإسباني منذ مدة طويلة.

وتأتي هذه القرارات في وقت دقيق، يستعدّ فيه النجم الألماني المميز البالغ من العمر 29 عامًا، للمشاركة مع منتخب "الماكينات" في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، والتي تستضيفها بلاده في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران الجاري وحتى 14 يوليو/ تموز المقبل.

وسيكون من المعقد على برشلونة الدخول في مفاوضات مع كيميتش في الوقت الراهن بسبب الاستحقاق الدولي الكبير للاعب، لكن قرار إدارة النادي البافاري، سيسهم في إيضاح الرؤية بشكل أكبر أمام إدارة الرئيس خوان لابورتا.

قرار بايرن يجبر برشلونة على التحرك 

بات النادي الكتالوني أمام الأمر الواقع، حيث أصبح مجبرًا بالتحرك سريعًا إذا ما أراد الظفر بخدمات "جوهرة المانشافت"، لا سيما بعد قرار الإدارة البافارية بفتح الباب أمام الطامعين في ضم اللاعب من خلال الاستماع إلى عروضهم، بحسب ما أورد خبير حصريات الميركاتو، الصحفي فابريتسيو رومانو.

وتأتي هذه الخطوة الحاسمة عقب فشل مساعي بايرن ميونخ في إيجاد صيغة ترضي جميع الأطراف، لتجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في يونيو 2025، وهو ما دفع بايرن لمناقشة العروض الممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تفاديًا لرحيل كيميتش بصفة مجانية الصيف المقبل.

واقع يأمل برشلونة المثقل بالعراقيل المالية الاستفادة منه، لا سيما أنّ كيميتش يعدّ هدفًا أيضًا لعدد من كبار أوروبا من قبيل مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وحتى الغريم ريال مدريد، الذي يرى في النجم الألماني "بديلًا مثاليًّا" لمواطنه المعتزل حديثًا من كتيبة "الملكي"، توني كروس.

من جهته، يسعى مسؤولو "البلوغرانا" لتوظيف ورقة مدربهم الجديد، الألماني هانز فليك، الذي عُيّن مؤخرًا، من أجل إقناع كيميتش باختيار القدوم إلى الفريق وتجاهل العروض الأخرى، خاصة أنّ المدرب يعدّ من أكبر المعجبين باللاعب، كما أنهما سبق وأن عملا معًا خلال إشراف فليك على بايرن ميونخ، بين عامَي 2019 و2021، ثم "المانشافت" بين عامي 2021 و2023.

جدير بالذكر أن جوشوا كيميتش خاض في مشواره مع بايرن ميونخ 390 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 42 هدفًا مع تقديم 104 تمريرات حاسمة، وقد ينسجم اللاعب مع برشلونة في هدف السعي وراء انطلاقة جديدة في الموسم المقبل، لا سيما بعد أن خرج كلاهما خالي الوفاض من الموسم الحالي.

شارك: