أموالي كاملة.. رايس مبولحي يسلك طريق بلايلي وقديورة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 14:22
رايس مبولحي حارس منتخب الجزائر ونادي شباب بلوزداد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الحارس الدولي السابق، وهاب رايس مبولحي في خلافات مع إدارة نادي شباب بلوزداد، بسبب قضية فك الارتباط بين الطرفين قبل عام واحد من نهاية عقده رسميًّا مع وصيف بطل الجزائر لموسم 2023-24، في استمرار لمشاكل النادي الجزائري مع الحرس القديم لمنتخب الجزائر.

وكان نادي شباب بلوزداد ضم صيف عام 2023، كلًّا من الحارس مبولحي ولاعب خط الوسط، عدلان قديورة، بطلي كأس أمم أفريقيا عام 2019، بامتيازات مالية كبيرة جدًّا، ووسط انتقادات إعلامية جماهيرية وإعلامية بسبب تقدم اللاعبين في السّن، واقترابهما من نهاية مشوارهما الكروي أكثر من أي شيء آخر.

ولم تنجح تجربة نجمي "كان 2019" مع بطل الجزائر لأربع مرات على التوالي، قبل أن يكسر نادي مولودية الجزائر هذه القاعدة خلال موسم 2023-24، حيث لم يشارك الحارس مبولحي إلاّ في 8 مباريات فقط، قبل أن يتعرض للإصابة التي أبعدته عن النصف الثاني من الموسم.

ولجأت إدارة شباب بلوزداد إلى فسخ عقد عدلان قديورة في الفترة الماضية، بعد أن استقر على الرحيل عن النادي بعد خلافاته مع المدرب البرازيلي، ماركوس باكيتا، في وقت لم تتوصل فيه إدارة النادي لأي اتفاق مع مبولحي، رغم أنّه لم يعد إلى الفريق منذ وجوده مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2023 بداية العام الجاري في كوت ديفوار.

رايس مبولحي رفض مقترحات إدارة بلوزداد ويصّر على أمواله

قال مصدر خاص لـ"winwin" إن الحارس وهاب رايس مبولحي (38 عامًا) رفض كل المقترحات الأولية لإدارة نادي شباب بلوزداد بخصوص فسخ عقده، حيث عرض عليه المسؤولون فسخ العقد مقابل الحصول على أموال الموسم الجاري، لكن حارس "الخضر" التاريخي يصّر على الحصول على أمواله كاملة.

وما يزال رايس مبولحي مرتبطًا بعقد مع شباب بلوزداد إلى غاية صيف 2025، ولهذا فهو يصّر على التزام إدارة بلوزداد بتسوية كل مستحقاته حتى يقبل بفسخ العقد، وهو الأمر الذي ترفضه أيضًا إدارة شباب بلوزداد على الأقل حاليًّا، وتنتظر تراجع مبولحي عن موقفه، علمًا أن مصادر متطابقة أكدت أنه يتحصل على راتب كبير يصل حدود الـ30 ألف يورو.

وتسبب مبولحي في الكثير من المشاكل لشباب بلوزداد منذ انضمامه إليه الصيف الماضي، وكانت المشكلة الأولى الصدام مع الحارس المتألق، ألكسيس قندوز، المرشح بقوة في الفترة المقبلة لدخول حسابات المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول، فلاديمير بيتكوفيتش، وهدد قندوز بالرحيل بمجرد وصول الحارس التاريخي لمنتخب "محاربي الصحراء".

وتعرف العديد من الأندية الجزائرية في الفترة الأخيرة خلافات قوية مع نجوم الصف الأول، على غرار ما يحدث في نادي مولودية الجزائر مع النجم يوسف بلايلي، الذي يضغط على الإدارة من أجل الرحيل هذا الصيف، بسبب خلافاته مع المدرب باتريس بوميل.

يجدر الذكر أن رايس مبولحي يتدرب حاليًّا في دبي تحت إشراف مدرب الحراس الشهير، ليغ رالف، ما يؤكد رغبته في مواصلة مسيرته الكروية، بعد موسم أبيض مع شباب بلوزداد، ورغم تقدمه الكبير في السّن.

شارك: