ألماني جديد.. مواطن زينباور يحسم قراره لتدريب الرجاء المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 16:37
الطاقم الفني السابق للرجاء البيضاوي المغربي مع المدير الفني جوزيف زينباور (X/RCAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعمل مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي جاهدًا لتعويض مديره الفني الألماني جوزيف زينباور الذي رحل إلى نادي الوحدة السعودي، بالتعاقد مع مدرب جديد بطموحات وقدرات تُوازي أهداف بطل المغرب.

ومع بداية العد العسكي لانطلاق الموسم الكروي القادم 2024-25، يتضاعف الضغط على مسؤولي إدارة الرجاء لحسم ملف التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد سفر بعثة "النسور الخضر" إلى تونس صباح الثلاثاء 23 يوليو/ تموز، للدخول في معسكر تحضيري للموسم القادم.

ووجهت إدارة الرجاء بوصلتها صوب مدرب أجنبي من دون الاهتمام بالسير الذاتية للمدربين المغاربة، الذين أبدوا رغبتهم في قيادة بطل الثنائية المحلية في المغرب الموسم الماضي، إذ إن نجاحات الألماني جوزيف زينباور مع الرجاء فرضت على الإدارة التفاؤل أكثر بالمدربين الأجانب في المرحلة القادمة.

ألماني بألماني.. مواطن زينباور يحسم قراره لتدريب الرجاء المغربي

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن إدارة الرجاء برئاسة عادل هالا الرئيس المؤقت للنادي، تتواصل مع المدرب الألماني صاحب الأصول الصربية سياد راموفيتش المدير الفني لفريق غلاكسي الجنوب أفريقي.

وقدم الرجاء المغربي عرضًا للمدرب راموفيتش لتولي مهمة قيادة الفريق الأخضر، لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن التفاصيل المالية، ما يُبقي الملف معلقًا في انتظار المرحلة القادمة من المفاوضات بين الطرفين.

من جانبه، خرج راموفيتش في تصريحات لوسائل إعلام محلية في جنوب أفريقيا، ينفي من خلالها اتفاقه مع الرجاء بصفة رسمية. وقال المدرب الألماني إن كل تركيزه منصب على تحسين أداء فريق غالاكسي في الفترة الحالية.

وأضاف: “أنا مدرب هذا النادي الجميل، غالاكسي، وهذا هو كل التركيز وكل الاهتمام، لا أفكر على الإطلاق في أي شيء آخر. أنا هنا، أنا مدرب هذا الفريق الرائع. نريد أيضًا أن نحسن، ونريد أن نستعد للمباراة الأولى".

ويبقى الرجاء متمسكًا حتى الآن بالتعاقد مع سياد راموفيتش كمدرب جديد للقلعة الخضراء، إلا إذا لم يُوافق المدرب الألماني على عرض بطل المغرب.

وسيكون الفريق الرجاوي أمام مهمة جد صعبة الموسم القادم، من أجل الحفاظ على ثنائية الدوري والكأس والمنافسة في دوري أبطال أفريقيا.

كما أن إدارة الرجاء المغربي استعانت بنجم الفريق السابق هشام أبو شروان، المدير الرياضي للنادي، ليكون مدربًا في فترة التحضير الحالية بشكل مؤقت، قبل التعاقد مع مدرب جديد.

شارك: