ألكسندر ميتروفيتش يوضح موقفه من الاعتزال الدولي مع صربيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 18:15
من مشاركة الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش في يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال السعودي موقفه من الاعتزال دوليًا، عقب إقصاء منتخب بلاده من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المُقامة حاليًا في ألمانيا.

وكان المنتخب الصربي قد تعادل سلبيًا أمام الدنمارك، أمسية الثلاثاء 25 يونيو/ حزيران، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات خلال منافسات يورو 2024.

وبهذه النتيجة، خرج رفاق ألكسندر ميتروفيتش من العُرس القاري، بعد أن توقف رصيد صربيا عند نقطتين في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، فيما ذهبت صدارة المجموعة إلى إنجلترا برصيد 5 نقاط، تليها الدنمارك وسلوفينيا برصيد 3 نقاط لكل منهما.

وعقب المباراة، سُئل مهاجم الهلال عما إذا كان سيواصل اللعب مع المنتخب الصربي، وأجاب: "يا إلهي، سنرى، أعتقد أن الوقت مُبكر جدًا للحديث عن هذه الأمور، أحتاج إلى بعض الوقت للتفكير، ولا ينبغي لي أن اتخذ قرارًا متهورًا. سأتحدث مع العائلة والمدرب وزملائي وسنرى".

ألكسندر ميتروفيتش: اللعب في السعودية لا يُمثل مشكلة

وتحدث اللاعب في تصريحاته التي أوردها موقع "direktno" الصربي عن لعبه في دوري روشن السعودي، وقال: "رأينا في اليورو منتخبات مثل سلوفينيا وجورجيا، حيث لا يُشارك لاعبوها في أفضل الدوريات، إلا أنهم أظهروا كيفية لعب كرة القدم".

وتابع ألكسندر ميتروفيتش: "ألعب في فريق يلعب كرة قدم هجومية للغاية، وقد شاهدتم الكرة العربية، هي ليست في مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز بالتأكيد، ولكنها في مستوى جيد. أشعر أنني بحالة جيدة جدًا عقليًا وجسديًا. أنا شخص يعتني بنفسه، بجسده، أنا شخص محترف، يريد دائمًا تسجيل الأهداف".

كان الهداف التاريخي للمنتخب الصربي (أحرز 58 هدفًا خلال 95 مباراة دولية) قد انضم إلى الهلال خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وعلى مدار موسم 2023-24، شارك ألكسندر ميتروفيتش في 43 مباراة مع ناديه عبر كل البطولات، وسجل 40 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، ويُعتبر النجم الصربي أول لاعب في تاريخ الهلال يهز الشباك 40 مرة في موسمه الأول مع النادي العاصمي.

وأسهم صاحب الـ29 عامًا في تتويج "أزرق العاصمة" هذا الموسم ببطولة دوري روشن السعودي، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعد أن أحرز 28 هدفًا خلال 28 مواجهة خاضها، مع تقديمه 6 تمريرات حاسمة، وكان مهاجم الهلال حاضرًا بقوة بأهدافه خلال المباريات الكُبرى.

وبخلاف الحصول على لقب دوري روشن السعودي، تُوج النجم الصربي مع الهلال أيضًا بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

شارك: