خاص | فريق جديد في السباق قد يُغير وجهة سلمان الفرج القادمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 22:11
سلمان الفرج يغادر نادي الهلال السعودي بعد سنوات حافلة (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن نادي الشباب دخل في سباق التعاقد مع سلمان الفرج قائد نادي الهلال، بعد أن تم الإعلان عن عدم إكماله مشواره مع الفريق الأزرق.

وكان الهلال قد شكر متوسط الميدان السعودي على ما قدمه طيلة فترة تمثيله للنادي العاصمي، وأعلن اتفاقه مع اللاعب على عدم إكمال مشواره الرياضي مع الفريق، في تغريدة نُشرت عبر الحساب الرسمي للنادي على منصة "إكس"، الإثنين 1 يوليو/ تموز.

وأشارت تقارير صحفية سعودية إلى أن أندية الأهلي، القادسية، ونيوم، تريد الظفر بخدمات سلمان الفرج هذا الصيف، فيما كشفت مصادرنا أن الشباب أيضًا يسعى بقوة لضم القائد الهلالي.

وابتعد اللاعب خلال موسم 2023-24 عن التشكيلة الأساسية للفريق الهلالي، في ظل اعتماد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في وسط الملعب على الثلاثي روبن نيفيز، سيرغي سافيتش، ومالكوم أوليفيرا.

وخاض النجم السعودي 5 مباريات أساسيًا مع "الزعيم" خلال منافسات الموسم الماضي في بطولة دوري روشن السعودي، فيما شارك بديلًا خلال 16 مواجهة.

أرقام سلمان الفرج وألقابه خلال مسيرته مع الهلال

بدأ سلمان الفرج مسيرته الكروية مع الهلال، وتدرج في فئاته السنية المختلفة، حتى وصل إلى الفريق الأول عام 2008، ودافع اللاعب عن قميص "أزرق العاصمة" في 381 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 24 هدفًا، وقدم 38 تمريرة حاسمة.

وبرفقة النادي العاصمي، استطاع اللاعب صاحب الـ34 عامًا الحصول على 21 لقبًا، كالتالي: "الدوري السعودي 8 مرات، كأس خادم الحرمين الشريفين 5 مرات، كأس السوبر السعودي 3 مرات، كأس ولي العهد 3 مرات، ودوري أبطال آسيا في مناسبتين".

الهلال الطائي الدوري السعودي روشن سلمان الفرج مونديال قطر 2022 كأس العالم ون ون winwin


وعلى الصعيد الدولي، يملك سلمان الفرج 68 مباراة بقميص المنتخب السعودي، سجل خلالها 8 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، وكان ضمن قائمة "الأخضر" التي خاضت بطولة كأس العالم عامي 2018 و2022.

ويتميز اللاعب بالتمريرات البينية الدقيقة، والقدرة على الربط بين الخطوط، ويُنتظر خلال الأيام القليلة المقبلة تحديد وجهته القادمة بعد رحيله رسميًا عن الهلال.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن النجم السعودي قد يُفكر أيضًا في اعتزال كرة القدم، في ظل صعوبة أن يتخذ قرارًا بارتداء قميص آخر غير الهلال الذي لعب له طوال مسيرته الكروية.

شارك: