ألفيس يواجه عقوبة السجن من 6 إلى 12 عامًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 12:03
أرشيفية - البرازيلي داني ألفيس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلام إسبانية أن التحقيق في القضية المرفوعة ضد البرازيلي داني ألفيس بتهمة الاغتضاب قد انتهى وتم تحديد موعد المحاكمة، حيث يواجه اللاعب السابق لنادي برشلونة عقوبة قاسية تتراوح ما بين 6 إلى 12 سنة في سجن.

وكان ألفيس، البالغ من العمر 39 عامًا، قد أودع السجن بتاريخ 20 يناير/ كانون الثاني الماضي، بتهمة اغتصاب فتاة في أحد الملاهي الليلية في مدينة برشلونة.

وقال موقع "فوتبول إسبانيا" إن مكتب المدعي العام الإسباني حدد موعد محاكمة ألفيس، وسيتعين على اللاعب البقاء داخل السجن حتى انتظار القرار النهائي، حيث سيقضي ما لا يقل عن 10 أشهر في السجن قبل إعلان الحكم النهائي.

وأضاف أنه من المتوقع أن تعقد محاكمة داني ألفيس بين شهري أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري، حيث يواجه عقوبة السجن من 6 إلى 12 عامًا، حال ثبوت إدانته في قضية الاغتصاب.

وبين الموقع أن الدولي البرازيلي السابق يصر حتى الآن على براءته من خلال شهاداته في جميع مراحل التحقيق؛ إذ نفى جملةً وتفصيلًا ادعاءات الفتاة.

وشارك ألفيس مع البرازيل في كأس العالم قطر 2022، حيث خرجت بلاده من دور الثمانية، ودافع خلال مسيرته الاحترافية عن ألوان برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومنذ أن خضع ألفيس للحبس الاحتياطي رفضت قاضية التحقيق أكثر من طلب للإفراج عنه من قبل محاميه كريستوبال مارتيل، ومواصلة المحاكمة عن بعد، وذلك بدعوى أن اللاعب يمكنه الهرب خارج إسبانيا في حال خروجه من السجن.

شارك: