أكرم عفيف يكشف عن هدف المنتخب القطري في مونديال 2022

2022-10-26 10:32
أكرم عفيف نجم المنتخب القطري يتوقع مشاركة إيجابية في المونديال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال أكرم عفيف، مهاجم منتخب قطر، إنه مستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 التي تبقى على انطلاقها 25 يومًا فقط، كما عبّر عفيف عن سعادته بتحقيق حلم طفولته من خلال المشاركة في أكبر حدث كروي في العالم.

وتحدث عفيف، في مقابلة مع الحساب الرسمي لـ"الاتحاد القطري لكرة القدم" في "تويتر"، عن طموحاته في المونديال، وأضاف: "المشاركة في نهائيات كأس العالم بالنسبة لنا كلاعبين هو حلم وسيتحقق، هدفنا واضح، وهو تحقيق مشاركة جيدة وإسعاد الجماهير القطرية".

وقال عفيف إنه مستعد لهز شباك المنافسين بقوله: "بالتأكيد أتمنى أن أسجل أهدافًا في كأس العالم، وأتوقع ذلك (مبتسمًا)، لكن الأهم بالنسبة لي هو فوز المنتخب"، وواصل: "كل لاعب يسعى للفوز بالبطولة التي يشارك فيها، وننتظر دعمًا قويًا من طرف جمهورنا في الملاعب".

واعتبر لاعب السد أن استعدادات العنابي ضمن معسكرات متتالية للحدث العالمي تُعد أمرًا إيجابيًا، وأردف: "الاستعدادات كانت في ظروف جيدة، ضمن معسكرات طويلة لفترة 4 أشهر، وأتمنى أن تكون التحضيرات إيجابية لنا في النهائيات حتى نكون في قمة عطائنا".

ويُعدّ عفيف (26 عامًا) من أبرز اللاعبين القطريين في الأعوام الأخيرة، ويلعب حاليًا في نادي السد، وسبق له أن مثّل المنتخب القطري في 83 مناسبة سجل خلالها 24 هدفًا، ويطمح أن يقود منتخب بلاده لتجاوز الدور الأول من المونديال في أول مشاركة للعنابي في المسابقة. 

ويخوض المنتخب القطري نهائيات كأس العالم 2022 ضمن المجموعة الأولى، وسيلعب المباراة الافتتاحية أمام الإكوادور، بملعب البيت.

برنامج مباريات منتخب قطر في الدور الأول لمونديال 2022

  • قطر x الإكوادور: يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني (ملعب البيت)؛
  • قطر x السنغال: يوم 25 نوفمبر (ملعب الثمامة)؛
  • هولندا x قطر: يوم 29 نوفمبر (ملعب البيت).
شارك: