أشرف حكيمي ينفرد برقم مميز مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
أشرف حكيمي يحقق انطلاقة مثالية مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفرد المغربي أشرف حكيمي بإنجاز فريد مع باريس سان جيرمان، بعد مرور 3 جولات على انطلاق منافسات الدوري الفرنسي في نسخته الجديدة للموسم الرياضي الحالي 2024-2025.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب المسابقة الفرنسية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، بعد تحقيق الفوز على لوهافر 4-1، واكتساح مونبلييه 6-0، ثم تخطي عقبة ليل بنتيجة 3-1.

ويسير باريس سان جيرمان بثبات نحو حصد لقب الدوري الفرنسي للمرة الثالثة على التوالي، والعاشرة خلال المواسم الـ 12 الأخيرة، علمًا أن نادي العاصمة ينفرد بالرقم القياسي كأكثر الأندية حصدًا للقب الدوري على مر التاريخ برصيد (11) بطولة.

ويدين العملاق الفرنسي في انطلاقته المميزة هذا الموسم، إلى نجمه المغربي الذي نجح بامتياز في تعويض رحيل كيليان مبابي المنضم هذا الصيف في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريدـ بعد انتهاء عقده بصورة رسمية في حديقة الأمراء.

أشرف حكيمي ورقم مميز مع الباريسيين

يتصدر مدافع المنتخب المغربي قائمة أفضل لاعبي باريس سان جيرمان حتى الآن، في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025.

ويعد المدافع المغربي، اللاعب الوحيد في صفوف الباريسيين الذي يملك تقييمًا يتجاوز حاجز 8 نقاط، ليحتل الصدارة إلى (8.13) نقطة، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه في النادي الفرنسي.

ويحتل عثمان ديمبيلي المركز الثاني برصيد (7.97) نقطة، ويأتي نونو مينديز في المركز الثالث برصيد (7.90) نقطة، مع وجود جواو نيفيز في المركز الرابع برصيد (7.77) نقطة، ويحل فيتينيا في المركز الخامس برصيد (7.60) نقطة.

وخاض مدافع أسود الأطلس (3) مباريات مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، ولعب دورًا هامًا بعد حمل شارة قيادة الفريق، دون تلقي أي بطاقات ملونة، رغم تدخلاته الدفاعية الحاسمة، التي جعلت شباك العملاق الفرنسي تهتز في مناسبتين فقط.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يقاتل من أجل الاحتفاظ بخدمات أشرف حكيمي وتجديد عقده الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026، في ظل الأنباء التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد للظفر بخدماته من أجل تعويض المخضرم داني كارفاخال على الجهة اليمنى في المستقبل.

شارك: