رغم هدفه الخرافي.. أشرف حكيمي محبط بعد مباراة باريس سان جيرمان وآيندهوفن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-23
الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع نادي باريس سان جيرمان (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعرب المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان عن أسفه لعدم قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام آيندهوفن الهولندي، في مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم الفرص العديدة التي سنحت للنادي الباريسي.

وأجبر آيندهوفن نظيره باريس سان جيرمان على التعادل، في سهرة الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "حديقة الأمراء"، برسم الجولة الثالثة من مرحلة الدوري للتشامبيونزليغ.

وظل باريس سان جيرمان متأخرًا في النتيجة، حيث تقدم الضيوف بفضل هدف نوا لانغ في الدقيقة (34)، قبل أن يُدرك أشرف حكيمي التعادل في الدقيقة (55) من تسديدة صاروخية.

حكيمي يُسجّل هدفًا خرافيًا مع باريس سان جيرمان
 
وفي تصريحات عقب نهاية المباراة، قال أشرف حكيمي: "الكرة لم تكن ترغب في الدخول في شباك المنافس، لقد أهدرنا العديد من الفرص".

وواصل: "لقد سيطرنا على المباريات، في الدوري وفي أوروبا، خلقنا العديد من الفرص، لكن اليوم لم تكن الكرة تريد أن تدخل الشباك"، قبل أنّ يُضيف: "لقد سجّلنا هدفًا واحدًا، ولكن كان من الممكن أن نسجل ثلاثة أو أربعة، أنا متأكد من أنها ستصل إلى الشباك في يوم آخر".

كما أكد حكيمي، الذي سجل هدفه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، أن وظيفته هي الدفاع لكنه يحاول دائمًا "مساعدة الفريق".

أشرف حكيمي يستعيد بريقه مع باريس سان جيرمان

يعد هدف النجم المغربي ضد آيندهوفن هو الأول له مع النادي الباريسي مُنذ 59 يومًا، حيث كان آخر هدف سجله مع الفريق في 23 أغسطس/ آب الماضي، في مباراة مونبلييه التي انتهت بفوز فريقه بسداسية.

ومُنذ ذلك الحين لم يُسجّل حكيمي أي هدف، مكتفيًا بصناعة 3 أهداف في الدوري الفرنسي، ليصل إجمالي إسهاماته بمُختلف المُسابقات هذا الموسم إلى 5 أهداف (سجّل 2، صنع 3)، خلال 9 مباريات بين الليغ آ ودوري أبطال أوروبا.

ويستعد باريس سان جيرمان لملاقاة نظيره أولمبيك مارسيليا في كلاسيكو الدوري الفرنسي، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 27 أكتوبر/ تشرين الأول، برسم الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي 2024-25، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: