تطورات جديدة بشأن مستقبل أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
المغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية السبت 19 أكتوبر/ تشرين الأول، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الدولي المغربي أشرف حكيمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد نجم منتخب المغرب مع النادي الفرنسي في صيف 2026، فيما تبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو، حيث يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق، خصوصًا مع أدائه المميز في مركز الظهير الأيمن.

ورغم أنه مطلوب في العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ناديه السابق ريال مدريد الإسباني وأيضًا إنتر ميلان الإيطالي، يبدو أن حكيمي يميل إلى تمديد فترة بقائه مع نادي العاصمة الفرنسية.

اتفاق بين أشرف حكيمي ونادي باريس سان جيرمان

وفقًا لشبكة "RMC Sport" الفرنسية، فإن سان جيرمان في مراحل متقدمة من المفاوضات مع حكيمي لتجديد عقده. وأشارت إلى أن الاتفاق بين اللاعب وإدارة النادي قد تم بالفعل بشكل مبدئي، قبل مشاركته في الألعاب الأولمبية مع المنتخب المغربي، ما يعزز احتمالية إتمام الصفقة قريبًا.

حكيمي الذي يشغل أيضًا منصب نائب قائد الفريق الباريسي، يلعب دورًا حاسمًا سواء على أرض الملعب أو في غرفة الملابس، وهو ما يجعل مسألة تمديد عقده أولوية قصوى للنادي الفرنسي.

فيتينيا ونونو مينديز.. الركائز الأخرى في المشروع الباريسي

إلى جانب أشرف حكيمي يسعى باريس سان جيرمان للحفاظ على مواهبه الشابة، التي تعد جزءًا من مشروع النادي طويل الأمد. ويأتي في مقدمتهم لاعب الوسط البرتغالي فيتينيا، الذي من المتوقع أن يمدد عقده أيضًا.

اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 23 عامًا، كان قد وقع مع النادي حتى عام 2027، ولكن التقارير تشير إلى أن باريس يخطط لتمديد عقده حتى عام 2029، نظرًا لأهميته الكبيرة في خطط المدرب لويس إنريكي. النقاشات بين اللاعب وإدارة النادي مستمرة منذ عدة أشهر، ويُنتظر الإعلان الرسمي قريبًا.

أما الظهير الأيسر نونو مينديز، فيعد من اللاعبين الذين يرغب النادي في الحفاظ عليهم أيضًا. اللاعب، المرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2026، يُنظر إليه كأحد أفضل اللاعبين في مركزه، ويسعى النادي لإنهاء ملف تمديد عقده قبل نهاية الموسم الجاري.

لويس إنريكي يوقع على الاستمرارية

فيما يخص الجهاز الفني، قام المدرب الإسباني لويس إنريكي بالفعل بتمديد عقده مع النادي حتى 2027، ويعد من المدربين الذين يحظون بثقة الإدارة. كما أن هناك مفاوضات متقدمة لتمديد عقد لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي، لضمان استمرارية مشروع الفريق.

يجدر الذكر أن النجم المغربي أشرف حكيمي الذي يحظى بثقة لويس إنريكي، خاض هذا الموسم 2024-25 ثماني مباريات بقميص الباريسي في جميع المسابقات، بمعدل 714 دقيقة لعب، سجل هدفًا واحدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وفق بيانات منصة "ترانسفير ماركت" العالمية.

شارك: