أشرف حكيمي يثير حماس جماهير إنتر ميلان بمنشور جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-18
أشرف حكيمي يتصدر قائمة أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي هذا الموسم (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان جنون جماهير إنتر ميلان من جديد، بعد منشور على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، استعاد من خلاله ذكريات اللعب مع الفريق الإيطالي خلال موسم 2020-2021.

المدافع المغربي حرص على استعادة ذكرياته الرائعة في إنتر ميلان، في نشر مقطع فيديو عبر نظام "الستوري" في إنستغرام، لأحد الأهداف الرائعة التي أحرزها بقميص الفريق الإيطالي، وهو ما أثار جنون جماهير " النيراتزوري" ودفعها للتفاعل مع الهدف بقوة.

ورغم اللعب لموسم وحيد في الدوري الإيطالي، إلا أن حكيمي يمتلك ذكريات لا تنسى مع إنتر ميلان، الذي خاض بصحبته 45 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3214 دقيقة لعب.

ولعب المدافع المغربي دورًا هامًّا في فوز إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي موسم 2020-21، بعد أن تربع على عرش القمة برصيد (91) نقطة، بفارق 12 نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني.

جدل كبير يلاحق مستقبل أشرف حكيمي

يسيطر الجدل على مستقبل أشرف حكيمي رغم امتلاكه عقدًا يمتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2026، مع فريقه باريس سان جيرمان.

وخاض اللاعب موسمًا صعبًا مع الفريق الفرنسي العام الماضي، انتهى بتراجع مستواه وربطه بالرحيل، سواء إلى ريال مدريد أو من خلال العودة إلى إنتر ميلان، لكن الأخير لا يمتلك المال الكافي لاستعادة خدماته، خاصة أن قيمة حكيمي التسويق تبلغ في الوقت الراهن (60) مليون يورو.

من ناحيته، يحاول باريس سان جيرمان قطع الطريق أمام الجميع، وتجديد عقد لاعبه المغربي الذي استعاد مستواه في الموسم الحالي، وبات يلعب دورًا قياديًّا في العملاق الباريسي، مع تربعه على قمة أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي، بتقييم إجمالي بلغ (8.08) نقطة، علمًا أنه اللاعب الوحيد الذي كسر حاجز النقاط الثمانية في البطولة المحلية الفرنسية.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي يعد من أبرز المحترفين العرب على مر التاريخ، حيث سبق له اللعب في 4 بطولات من أصل 5 دوريات أوروبية كبرى، وهي الدوري الإسباني (ريال مدريد)، الدوري الألماني (بوروسيا دورتموند)، الدوري الإيطالي (إنتر ميلان)، مرورًا بالدوري الفرنسي بصحبة فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

شارك: