أسطورة ليفربول يطالب كلوب بدعم أليسون

2021-06-08 09:01
مايكل أوين ينصح كلوب بأهمية المساندة المطلقة والتامة لحارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر (Getty)
Source
+ الخط -

دعا مايكل أوين، أسطورة ليفربول، إلى أهمية الدعم المُطلق لأليسون بيكر، حارس مرمى الريدز، من قبل مدربه الألماني يورغن كلوب، بعد خطأ فادح ارتكبه الدولي البرازيلي خلال الخسارة الأخيرة لحُمر الميرسيسايد (1-3)، السبت، أمام ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ 24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".


وأفلت أليسون الكرة خلال اصطدامه بزميله التركي أوزان كاباك قبل أن تصل سهلةً إلى الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر، والذي سجل ثاني أهداف الثعالب بالمباراة في شباك خاوية، وقد بدا حارس المرمى صاحب الـ 28 عاما عرضة للكثير من الانتقادات الحادة، بعد أيام قليلة من ارتكابه هفوتين في هزيمة ليفربول الكبيرة (4-1) أمام مانشستر سيتي.

بدوره، قال أوين لكلوب، عبر تصريحات مُتلفزة، اختص بها شبكة "بي تي سبورت" البريطانية: "هو (أليسون) واحد من أبرز حراس المرمى في العالم، ادعمه، قم ببناء ثقته مرةً أخرى. أخبره أنك داعم دائم له، وأنه الرقم 1 بالنسبة لك؛ لأنك ستجني ثمار ذلك مستقبلا".


ولم يخرج أليسون بشباكٍ نظيفة في مبارياته الست الأخيرة مع ليفربول، وخلال آخر مباراتين مُني مرماه بـ 7 أهداف كاملة، وإجمالا تلقى النجم السابق لروما الإيطالي 27 هدفا بعد 25 مباراة خاضها رفقة حامل لقب البريميرليغ منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.


وخسر ليفربول 4 مرات في مبارياته الست الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز، ويواجه الفريق خطر الخروج من منطقة المربع الذهبي حالة فوز أي من تشيلسي ووست هام يونايتد بمباراته القادمة، يوم الاثنين.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: