تأهب في مدريد.. ألكسندر أرنولد يثير الشكوك حول تجديد عقده في ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-22
الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الشكوك حول استمراره داخل الريدز، في ظل تبقي عام واحد فقط على نهاية عقده مع الفريق.

وينتهي العقد الحالي للنجم الإنجليزي في ليفربول، بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو/ حزيران 2025، وحتى الآن لا توجد مؤشرات حول الدخول في مفاوضات لتمديد العقد لفترة إضافية.

وأدلى ألكسندر أرنولد بتصريحات متحفظة بشأن مستقبله مع ليفربول، مع تبقي أقل من 10 أشهر على انتهاء عقده الحالي في "أنفيلد"، مُشيرًا إلى أن طموحاته الشخصية ستكون عاملاً حاسمًا في ما يقرر القيام به بعد نهاية الموسم.

ألكسندر أرنولد متحفظ بشأن مستقبله مع ليفربول!

وقال ألكسندر أرنولد في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا غارديان" البريطانية: "أنا أريد أن أكون لاعبًا في ليفربول هذا الموسم كحد أدنى، هذا ما سأقوله!".

وأضاف البالغ من العمر 25 عامًا، والذي يُعد أحد المطلوبين في ريال مدريد وبرشلونة: "أنا في هذا النادي مُنذ 20 عامًا، ووقعت على أربعة أو خمسة تمديدات لعقدي ولم يتم الإعلان عن أي منها علنًا، ولن يكون هذا أيضًا".

وعندما سُئل عما سيؤثر في قراره بشأن تمديد فترة وجوده في ليفربول، قال: "أهم شيء دائمًا هو الألقاب، أريد الفوز بالألقاب، أنا لاعب يشعر بالحافز من خلال تحقيق الألقاب والفوز بالأشياء، وأن أكون من الصفوة، لذلك ربما يكون هذا هو العامل الرئيسي في أي شيء".

وأردف: "لقد كُنا قريبين من اللقب الموسم الماضي وحصلنا على كأس، كان بإمكاننا تحقيق الرباعية.. هذا الموسم نبدو جيدين حقًّا، لا يزال الأمر مبكرًا، لكننا بحاجة إلى الكثير من الثبات والفوز على الكثير من الفرق على مدار هذا الموسم".

وشدد: "هذا الموسم سيكون موسمًا صعبًا للغاية، يوجد كؤوس أخرى، ودوري أبطال أوروبا، سيكون الأمر صعبًا، لكننا نتطلع إلى الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وعن الوصول إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول، بعد هدفه في بورنموث، قال المدافع: "أعتقد أنني قادر على تحقيق المزيد إذا كنت مصممًا، لكنني في الوقت الحالي أركز تمامًا على هذا الموسم، وعدد الأهداف والتمريرات الحاسمة والشباك النظيفة التي يمكنني الحصول عليها، وآمل أن أفعل ما يكفي لمساعدتنا على الفوز بالدوري".

يُذكر أنّه تم تصعيد أرنولد إلى الفريق الأول بالريدز في عام 2016، بعدما تألق مع فريق تحت 18 عامًا، علمًا بأنه انضم إلى أكاديمية الريدز في عام 2015، عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا.

شارك: