الأهلي يعلن تفاصيل إصابة عمرو السولية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 19:47
عمرو السولية لاعب النادي الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف النادي الأهلي تفاصيل إصابة عمرو السولية لاعب الفريق، والتي تعرض لها قبل انطلاق مباراة الجونة، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتحدث الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، عن طبيعة إصابة عمرو السولية موضحًا أن الأشعة التي أجراها اللاعب أثبتت تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة.

إصابة عمرو السولية تحتاج لبرنامج علاجي وتأهيلي

وتابع حديثه عن إصابة عمر السولية قائلًا إنه: "من المقرر أن يخضع اللاعب إلى برنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية".

وتعرض عمرو السولية للإصابة قبل مباراة الأهلي والجونة، التي أقيمت في إطار مواجهات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة.

وفي ذلك الوقت، حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء تعديل على تشكيل الفريق بعد إعلانه بشكل رسمي.

وقد تم إشراك كريم نيدفيد بدلًا من عمرو السولية، الذي خضع إلى الفحوص الطبية، وأجرى أشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة بالقدم اليسرى.

وشارك عمرو السولية مع النادي الأهلي هذا الموسم في 5 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى 3 لقاءات في بطولة كأس العالم للأندية، بجانب 8 مواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفًا واحدًا، كما لعب مباراتين في كأس السوبر المصري.

وخاض المارد الأحمر مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لخوض مباراة الاتحاد السكندري، التي تقام مساء غد الثلاثاء، في إطار لقاءات الجولة الـ9 والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الاتحاد السكندري محتلًا المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري، حاصدًا في رصيده 27 نقطة، بعدما خاض 13 لقاءً، فاز في 8 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وتلقى الهزيمة في مباراتين، وتبقى له 8 مباريات مؤجلة. وسجل لاعبو المارد الأحمر 29 هدفًا وتلقت شباكهم 14 هدفًا حتى الآن.

شارك: